من هي مريم زكريا بنت الفنانة هالة صدقي - موقع الأرشيف
مشاهير

من هي مريم زكريا بنت الفنانة هالة صدقي

من هي مريم زكريا بنت الفنانة هالة صدقي، والتي تعتبر من أهم الشخصيات الفنية في جمهورية مصر العربية، ولها أعمال فنية متنوعة، وأصبحت مشهورة في الوسط الفني، وخلال مقالنا هذا عبر موقع al_arshif، من هي مريم زكريا بنت الفنانة هالة صدقي.

من هي مريم زكريا بنت الفنانة هالة صدقي

ثم إن مريم زكريا هي ابنة الفنانة المصرية الكبيرة هالة صدقي، ولدت مريم في العام 1994، وهي الابنة الوحيدة لهالة صدقي التي تزوجت من الدكتور زكريا رزق وأنجبت مريم، فقد نشأت مريم زكريا في أجواء فنية، إذ كانت والدتها الفنانة هالة صدقي تعمل في المجال الفني منذ سنوات، كانت مريم دائماً محاطة بالفن والثقافة، وهذا الأمر نمى لديها حباً للفن والإبداع، وتخرجت مريم زكريا من كلية الآداب جامعة القاهرة، تخصص دراسات المسرح والسينما، كان أداؤها الفني في الجامعة ملحوظًا، حيث شاركت في العديد من العروض المسرحية والفنية.

أبرز الانجازات الفنية لمريم زكريا

وبعد تخرجها من الجامعة، بدأت مريم زكريا مشوارها الفني من خلال العديد من الأعمال الفنية، شاركت في مسلسل “الحرب العالمية الثالثة”، و”الحصان الأسود” وشاركت في العديد من الأعمال الدرامية الأخرى.

مريم زكريا وعلاقتها بالفنانة هالة صدقي

ثم تحب مريم السفر والمغامرة، وتستمتع بالقراءة والكتابة، كما أنها تحب الرياضة وتمارس اليوجا والجري، حيث هناك علاقة قوية بين هالة صدقي علاقتهما وتأثيرها على حياة مريم، فقد تشكلت شخصية مريم زكريا تحت تأثير والدتها الفنانة هالة صدقي التي كانت دائماً تشجعها على الإبداع والتميز، كما أن والدتها كانت دائماً مساندة لها ومناصرة، وتتحدث دائماً عنها بفخر واعتزاز.

دور مريم زكريا في خدمة المجتمع

ثم بجانب نشاطها في المجال الفني، تشارك مريم زكريا في العمل الخيري، حيث تدعم الكثير من المشاريع الاجتماعية والإنسانية، وهي دائماً تسعـى لتقديم المساعدة للفئات الضعيفة في المجتمع.

تطلعات مريم زكريا المستقبلية وخططها الفنية

و تطمح مريم زكريا إلى تحقيق المزيد من الانجازات الفنية والاستمرار في العمل الخيري، وتسـعى لتطوير نفسها وتطوير موهبتها الفنية، كما أنها ترغب في العمل في السينما والتعاون مع المخرجين والممثلين الموهوبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى