من هي منال الفطاطري ويكيبيديا - موقع الأرشيف
مشاهير

من هي منال الفطاطري ويكيبيديا

منال الفطاطري ويكيبيديا السيرة الذاتية، على الرغم من سنوات العمل الفني القليلة التي قدت فيها أعمالًا تلفزيونية وسينمائية إلا أن منال الفطاطري كانت حاضرة في أذهان الكثير من الجمهور حيث كان آخر أعمالها مسلسل البوابة الثانية وعلى الرغم من نجاحها إلا أنها ابتعدت عن التمثيل وتفرغت لحياتها الأسرية فمن هي منال الفطاطري ويكيبيديا السيرة الذاتية.

من هي منال الفطاطري ويكيبيديا

تُعد من الممثلات ذات الأدوار المحدودة في السينما والتلفزيون المصري حيث أنها اعتزلت التمثيل في وقت مبكر ولم تتُم رحلتها الفنية أكثر من أربع سنوات.

من أبرز أعمالها فيلم عصابة الدكتور عمر حيث رشها للدور المخرج علي ادريس، فيما ظهورها الأول كان من خلال مسلسل المرسى والبحار مع الممثل الكبير يحيى الفخراني ومن ثم قدمت عددًا من الأعمال المميزة كالحرافيش وعواصف النساء وقلب امرأة ولعل آخر ما قدمته كان مسلسل البوابة الثانية وبعدها اعتزلت التمثيل وتفرغت لحياتها الأسرية.

من هو زوج منال الفطاطري

ل تُصرح الفنانة منال الفطاطري عن هوية زوجها مكتفية بأنه كان من خارج الوسط الفني، لكنها تؤكد أنها أنجبت منه ثلاث فتيات كانوا كل حياتها ومنحتهم الاهتمام والرعاية حتى أنها فضلتهم على الاستمرار في مشوارها الفني.

وفي أحد الأحاديث الإعلامية على التلفزيون أكدت منال الفطاطري أنها غير نادمة على قرار الاعتزال قبل 17 سنة وأشارت أن كان عليها اختيار بناتها والعناية بهم وأنها ايضًا لم تجد العمل الذي يستهويها ويكون مناسبًا من حيث الموضوع والشخصية لافتة أنه إذا عرض عليها عمل يتوافق مع امكانياتها لن تتردد في العودة إلى التمثيل.

هل بسنت شوقي ابنه منال الفطاطري

الكثير لا يعرف أ ن الفنانة بسنت شوقي زوجة الفنان المصري محمد فراج هي احدي البنات الثلاث لمنال الفطاطري وتقول عنها والدتها أنها تُشبهها كثيرة في تحمل المسئولية والشخصية القوية لافتة إلى أن علاقتها بالفنان محمد فراج جيدة وأنه يُعوضها عدم وجود ابن ذكر لها وأشارت إلى بعض صفاته بأنه مسالم جدًا وطيب فضلا عن رجولته ومسئوليته في الكثير من المواقف.

يذكر أن منال الفطاطري لم تعمل في التمثيل في السينما أو التلفزيون إلا أربع سنوات فقط كانت خلالها غير معروفة كثيرًا في الوسط ولكنها كانت ناجحة في عملها غير أنها اختارت أن تتفرغ لتربية بناتها بعد الطلاق.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى