من هي ميرا النوري السيرة الذاتية - موقع الأرشيف
مشاهير

من هي ميرا النوري السيرة الذاتية

من هي ميرا النوري السيرة الذاتية، بين الفينة والأخرى يخرج على الساحات الافتراضية حسابات لأشخاص يُقدمون محتوى رقمي ومن ثم يصبحون من المشاهير، ويتفاوت المحتوى الذي يُقدمه أولئك بين محتوى هادف وآخر فقط قائم على الإثارة والفضائح فقط من أجل جلب مشاهدات وتحقيق أرباح مالية تُحقق لهم الترفيه ولكن للأسف مناف للأخلاق وقيم الفطرة الإنسانية، وتعتبر ميرا النوري واحدة من تلك الشخصيات وقد طرحت في الآونة الأخيرة فيلمًا على حساباتها تصاعد البحث عنه فمن هي ميرا النوري ويكيبيديا؟

من هي ميرا النوري السيرة الذاتية

تُعد ميرا النوري احدي الفتيات اللاتي اشتهرن في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تيك توك وانستغرام وسناب شات أي المواقع التي تُتيح نشر تقنيات الفيديو.

والنوري يُقال أنها عراقية الجنسية ولكنها من مواليد الولايات المتحدة الأمريكية في العام 1997 أي أنها تبلع من العمر 27 عامًا، أما فيما يتعلق بالمحتوى الذي تُقدم فهو محتوى يهدف إلى الشهرة بعيدًا عن أي قيم أدبية أو أخلاقية فقط تستعرض نفسها وتُقدم نفسها على أنها فتاة مثيرة.

أحدث افلام ميرا النوري تيك توك

أشار الكثير من رواد المواقع الاجتماعية وخاصة تيك توك أن الفتاة العراقية القاطنة في الولايات المتحدة نشرت على تطبيق تيك توك الخاص بها مؤخرًا فيديو تستعرض فيه مفاتنها، والبعض ممن يلهثون وراء الغرائز غير المضبوطة بضوابط شرعية تناقلوا الفيديو على صفحاتهم وآخرون نشروه في المجموعات فيما قاطعة فريق آخر باعتباره أنه مخالف للفطرة الإنسانية ويُعارض القيم والمعايير والأخلاق للمجتمع العراقي.

حساب ميرا النوري تيك توك

يبحث مستخدمين من مختلف الفئات العمرية عن القناة الخاصة لمشهورة مواقع التواصل الاجتماعي ميرا النوري للتعرف على المحتوى الذي تُقدمه ولكنهم سرعان ما يُقدمون بلاغات بالمحتوى الذي يرونه باعتباره منافي للأخلاق وينتهك الآداب العامة ويُحرض على الفحش والفجور ناهيك عن منافاته للقيم والتقاليد والأخلاق العربية الأصيلة للشعب العراقي.

وفي ظل ما تُقدمه النوري من محتوى مخل للأخلاق والآداب والفطرة الإنسانية فإنه لا يُمكن نشر حسابها على تيك توك احترامًا لخصوصية المحتوى الهادف الذي نُشجعه على منصتنا الأرشيف.

افضل افلام ميرا النوري 2023

مع تضمينها منصة تيك توك الخاصة بها فيديو جديد بدأ مستخدمون يبحثون عن افضل افلام ميرا النوري 2023 حيث اعتقدوا أن البلاغات التي تم تقديمها في حسابها قد أثنتها عن تصوير محتوى فاضح ومثير ورأى البعض أنها قد تكون عدلت من قناعاتها وعادت للقيم والأخلاق العراقية إلا أن ذلك لم يحدث وأشار مستخدمون أن المحتوى الجديد ليس بحال افضل بل يُحقق اثارة أعلى وينتهك الخصوصية والآداب العامة مطالبين بمقاطعتها بشكل فوري وحذف حساباتها على المواقع الاجتماعية في كل البلاد العربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى