من هي ناسي خوري ويكيبيديا - موقع الأرشيف
مقالات

من هي ناسي خوري ويكيبيديا

من هي نانسي خوري ويكيبيديا، تصاعد البحث في الساعات الأخيرة عن الممثلة السورية ننسي خوري والأعمال التي قدمتها والمزمع تقديمه خال مشوارها الفني، خاصة بعد التصريحات التي انتشرت عن مشاركتها النجم السوري تيم الحسن مسلسله الجديد بعنوان الزند، وقولها أنها ستكون قريبة من النجم الكبير خلال أحداث المسلسل، ودعت هذه التصريحات الكثيرين إلى البحث عن نانسي وعن مشوارها الفني الذي لم يُجاوز أكثر من 13 عامًا إذ أنها بدأت العمل الفني في العام 2010 فمن هي نانسي خوري ويكيبيديا؟.

من هي ناسي خوري ويكيبيديا

تُعتبر من الشخصيات المميزة على الساحة الفنية في السنوات العشر الأخيرة، وهي سورية الأصل والمنشأ حيث أنها من مواليد العاصمة دمشق في العام 1992، أي أن عمرها الآن 31 عامًا.

كان لديها موهبة منذ الصغر وتُشارك في الأعمال المسرحية والأنشطة المدرسية التمثيلية المختلفة وبعد أن أنهت الدراسة الثانوية ارادت أن تصقل موهبتها بالدراسة فالتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق ومنه شقت طريقها إلى عالم التمثيل.

قدمت على مدار السنوات الماضية العديد من الأدوار في مسلسلات مميزة منها مسلسل العراب، الندم، ومسلسل قلم حمرة وكلك مسلسل زوال، واستطاعت أن تؤدي الأدوار المسندة إليها بحرفية عالية مما شجع المنتجين على استقطابها في أعمالهم الجديدة.

نانسي خوري في السينما

نجاحها في الدراما التلفزيونية أدى إلى صقل موهبتها وجرأها على خوض تجربة السينما وبالفعل تمكن من الحصول على عدد من الأدوار في أعمال سينمائية كان آخرها البحث عن جولييت في العام 2020 ومن قبله قدمت قرابة ثلاثة أعمال هي على التوالي حرائق، الرابعة بتوقيت الفردوس، حبل سري.

ويُعد فيلمها الرابعة بتوقيت الفردوس أكثر الأفلام تأثيرًا عليها وقد أدت فيه أصعب المشاهد وهو مشهد قص الشعر حيث يُحتم عليها أن تُؤدي المشهد بحرفية عالية واتقان كون المشهد لا يُعاد وقد استطاعت أن تؤديه ونال اعجاب الجمهور بشكل واسع خلال عرضه كما أثنى عليها مخرج الفيلم محمد عبد العزيز.

جديد نانسي خوري

تعتزم الممثلة السورية نانسي خوري خوض العديد من التجارب الرمضانية مع نجوم الدراما العربية منهم الفنان تيم حسن حيث ستشاركه مسلسله الزند بالإضافة إلى العمل الدرامي تحت الرماد وهو من انتاج لبناني سوري ويقوم على تأليفه الكاتب حازم سليمان فيما تُنتجه شركة آي سي ميديا ويُعالج قضايا الطوائف الدينية واساليب التعايش في المجتمعات والتسامح بين الطوائف في تسعينيات القرن الماضي ويتناول ايضًا التشدد والتطرف الديني عند البعض.

وتُشارك خوري الفنانين عبد المنعم عمايري وأندريه اسكاف واحمد الأحمد وعبير شمس الدين في احداث المسلسل ومن المتوقع أن يحصد نجاحًا كبيرًا نتيجة للمعالجة الدرامية للطوائف المذهبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى