من هي هلاله الحمداني الشاعرة ويكيبيديا - موقع الأرشيف
مقالات

من هي هلاله الحمداني الشاعرة ويكيبيديا

من هي هلاله الحمداني الشاعرة ويكيبيديا، انتشر وفاة الشاعرة المعروفة في سلطنة عُمان هلالة الحمداني، حيث هي شاعرة المليون، وتداول خبر وفاتها وهو عبارة عن صدمة للجمهور المحب والمتابع لها، من ثم بحث المتابعين والمحبين لها عبر حياتها الشخصية وسيرتها الذاتية لتعرف على التفاصيل عنها، بالإضافة إلى بحثهم عن طبيعة المرض التي تعاني منه، نتعرف على كافة التفاصيل التي يبحث عنها المتابعين في المنصات والشبكات والتي توجد في مقال الارشيف.

من هي هلاله الحمداني الشاعرة ويكيبيديا

هي الشاعرة هلالة الحمداني التي تعرف بشاعرة المليون في سلطنة عُمانن وجاء خبر وفاتها في 26 يوليو للعام الحالي، وكات في أحد مشافي عُمان، ولكن هي شخصية يحبها الجمهور، ويحب صوتها الشاعري المميز، وفور الاعلان عن الوفاة بحث محبيها عن السبب وراء ذلك، وبعد فترة قصيرة بدأت التعازي عبر المواقع الاجتماعي وعبر صفحاتها الخاصة، وتعتبر اول شاعرة في دول الخليج العربي، وكان الظهور الاول لها في 2007م، حاصلة على الكثير من الجوائز والتكريمات في مجال الشعر بسبب صوتها المميز.

كم عمر الشاعرة العُمانية هلالة الحمداني

تبلغ هلالة الحمداني من العمر 33 عاما، حيث ولدت في 13 مارس للعام 1990م، تعرضت إلى جلطة دماغية مما أدي إلى وفاتها، وهي تعتنق الديانة الإسلامية، وعاشت وترعرعت في عُمان، متزوجة ولم يعرف من يكون زوجها، حاصلة على الكثير من الجوائز بسبب موهبتها في الشعر، ولقبت بشاعرة المليون، والشهرة الاولي لها من خلال برنامج الشعر النبطي، وهي شخصية الجميع بعرفها بالاخلاق الكريمة.

اقرا ايضا … من هي هلاله الحمداني الشاعرة السيرة الذاتية

سبب وفاة الشاعرة العُمانية هلالة الحمداني

كان السبب وراء وفاتها هو التعرف لجلطة دماغية بعد ثلاث ايام من الولادة، وكان المتابعين قد نشروا التهاني بمناسبة وضعها المولود الاول لها، وتتمتع هلالة الحمداني بالصفات الحسنة، وكان من ابرز التهاني التي كتبت لها عند الولادة عبر صفحتها الخاصة على التويتر ” الغالية هلالة.. الحمدلله على السلامة، الف مبروك المولود.. خالتك ليلى”.

التعازي بوفاة هلالة الحمداني الشاعرة بعُمان

حيث بعد عدد ساعات تم نشر خبر وفاتها، وكتبت التعازي عبر الصفحة في حالة من الصدمة والذهول من المتابعين والجمهور لما حدث مع هلالة الحمداني، وتعتبر الشاعرة الاولي في الشعر الخليجي، وشاركت في برنامج الشعر النبطي في 2007م، وكانت تقدم البرامج الاذاعية التي شاركت بها، وكتب البعض الاخر  “والله دائما نقول نحن لا نزكي أنفسنا، ربما تميزت بأشياء يشوفها المتابع، لكن ما أقدر أقول أني تميزت بشيء معين، أحاول أن أكون كما أنا”.

تم استضافة هلالة الحمداني في مجموعة من البرامج، وهي شخصية ذات السيط المعروف في الوسط العُماني في مجال الشعر، وهي شخصية شاركت في كثير من المناسبات وعملت على تمثيل المرأة العُمانية، وهناك مجموعة من الابيات الشعرية التي تتحدث عن المراة في عُمان، ودول الخليج العربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى