من هي والدة الامير هاشم بن الحسين - موقع الأرشيف
منوعات

من هي والدة الامير هاشم بن الحسين

من هي والدة الامير هاشم بن الحسين، زادت التساؤلات في الساعات القليلة الماضية بين الكثيرين من الاشخاص حول من تكون والدة الامير هاشم بن الحسين بن طلال، وهو ابن الملك الراحل الحسين بن طلال، ويعد من اهم السياسيين في الاردن، حيث يشغل عدة مناصب رفيعة المستوى، وحقق الامير هاشم انجازات مهمة للمملكة، والتي جعلت منه شخصية مهمة ومشهورة في كافة انحاء الاردن، وفي هذا المقال عبر موقعنا al.arshif سنبين لكم من هي والدة الامير هاشم بن الحسين.

من هو الامير هاشم بن الحسين ويكيبيديا

الأمير هاشم بن الحسين بن طلال هو الابن الأصغر للملك الحسين بن طلال والملكة نور الحسين، وُلد في 10 يونيو 1981 في عمان، الأردن، وهو أخو الأمير حمزة بن الحسين.

الأمير هاشم بن الحسين يشغل حاليًا دورًا مهمًا في الأردن كعضو في العائلة المالكة الهاشمية، كما يعمل في المجالات العسكرية والاجتماعية والتطوعية، يتمتع بشعبية واسعة في الأردن ولديه حضور قوي في وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي، ومع مرور الوقت، قد تتطور مهام ومسؤوليات الأمير هاشم بن الحسين وتتغير وفقًا للظروف والتطورات السياسية والملكية في الأردن.

من هي والدة الامير هاشم بن الحسين

والدة الأمير هاشم بن الحسين بن طلال هي الملكة نور الحسين، اسمها الكامل هو نور حمزة منتهى الله بنت عبد الله بن حسين بن عبد الله الثاني بن الحسين بن علي بن عبد الله الأول بن الحسين الأول بن علي بن محمد، وُلدت في 23 أغسطس 1951 في واشنطن العاصمة، الولايات المتحدة الأمريكية.

الملكة نور الحسين تزوجت الملك الحسين بن طلال في عام 1978 وأنجبت منه أربعة أبناء، بما في ذلك الأمير هاشم، al_arśhif وقد تمت إزاحتها عن العرش في عام 1999 بعد وفاة الملك الحسين، ولكنها تلعب دورًا هامًا في المجالات الإنسانية والاجتماعية في الأردن.

طالع ايضا…من هو الامير حمزة بن الحسين ويكيبيديا

كم عمر الامير هاشم بن الحسين الان

علمنا في الفقرات السابقة ان الامير هاشم بن الحسين بن طلال من مواليد عام 1981 م، وفي الوقت الحالي يبلغ الامير من العمر 42 عاما، وهو أصغر ابناء الملك الراحل الحسين بن طلال، ويعد من الشخصيات البارزة والمهمة في المملكة الاردنية الهاشمية، ويشغل الامير هاشم العديد من المناصب السياسية البارزة في الاردن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى