من هي وله السحيم ويكيبيديا - موقع الأرشيف
مشاهير

من هي وله السحيم ويكيبيديا

من هي وله السحيم ويكيبيديا، الفنانة السعودية الشهيرة وله السحيم وهي واحدة من ألمع النجوم في الوطن العربي، من هي وله السحيم، وكم عمرها، هي من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، اكتسبت شهرة واسعة في جميع مناطق المملكة، كما أنها تتمتع بموهبة التمثيل والغناء منذ أن كانت طفلة صغيرة، من خلال موقع الأرشيف نتعرف على ولاح العشيم وهل هي متزوجة، وجميع المعلومات عن حياتها الشخصية.

من هي وله السحيم ويكيبيديا

ولاء السحيم ممثلة وناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي تحمل الجنسية السعودية، ولدت في العاصمة السعودية الرياض عام 2006 م، ولاء من المشاهير على سناب شات، حيث تقدم تفاصيل حياتها اليومية مع شقيقتها غادة التي تبلغ من العمر حوالي 8 سنوات، كانت معروفة بموهبتها في الغناء، تمثيل ومشاركتها مع أختها في أكثر من عمل مسرحي في المملكة العربية السعودية.

سيرة وله السحيم

تعتبر ولاء العشم من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى موهبتها في التمثيل والغناء، ومن أهم المعلومات المتعلقة بسيرتها الذاتية ما يلي:

  • الاسم واللقب: وله الأشيم.
  • تاريخ الميلاد: ولدت عام 2006 م.
  • مكان الميلاد: الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • كم عمر وله الس
  • الجنسية: سعودي الجنسية.
  • الدين: تعتنق الدين الإسلامي.
  • الطائفة: أهل السنة والجماعة.
  • الوضع العائلي: أعزب.
  • المؤهلات العلمية: تخرجت من المرحلة المتوسطة الثالثة.
  • اللغة الرسمية: العربية – اللهجة السعودية.
  • المهنة: ممثلة ومدونة على مواقع التواصل الاجتماعي.

كم عمر وله السحيم

ولدت له العشم عام 2006 م في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وهي من عائلة سعودية معروفة لأب وأم يحملان الجنسية السعودية لديها إخوة وأخوات، حيث تظهر باستمرار مع أختها غادة عبر سناب شات ومواقع أخرى، عرضت موهبتها على موقع يوتيوب، حيث نالت إعجاب معجبيها وحصدت ملايين المشاهدات.

هل وله السحيم متزوجة

لم يتزوج والده العاشم حتى هذه اللحظة، لأنها لا تزال تدرس المرحلة الإعدادية في مدارس المملكة، وما نشره رواد التواصل الاجتماعي عن زواجها لا أساس له من الصحة، وهذا ما تؤكده الأسرة، وأشارت إلى أن المتزوجة هي أختها الكبرى التي تدعى نونا وهي المسؤولة عن تصوير وإدارة المواقع الرسمية لبولا وشقيقتها غادة.

وله السحيم وش ترجع

تعود أصول آل العشم إلى المملكة العربية السعودية، وتحديداً من قبيلة السحيم، وهي من أكبر القبائل القديمة التي سكنت شبه الجزيرة العربية، ينسب بعضهم إلى قبيلة شمر، ومنهم من ينسب نفسه إلى قبيلة بني خالد.

انستقرام وله السحيم الرسمي

وله السحيم حساب رسمي على انستجرام، وقد وصل عدد متابعيها إلى أكثر من مليون متابع، تشارك من خلاله بعض الفيديوهات الغنائية بصوتها بالإضافة إلى تقليدها للأصوات ومقاطع الفيديو أثناء احتفالها بتخرجها ، ويمكنك متابعة الناشطة ولاء السحيم عبر حسابها على انستجرام.

سناب شات وله السحيم الرسمي

تمتلك ولديها حساب رسمي عبر Snapchat، وقد وصل عدد متابعيها إلى أكثر من 2 مليون متابع، وشقيقتها الكبرى هي التي تدير الموقع، ومن خلاله تشارك بعض الفيديوهات التي تجمعها مع شقيقتها غادة، وتمارس موهبتها في الغناء والتمثيل من خلال المسرح السعودي ويمكنك متابعته عبر حسابها على سناب شات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى