مهام وراتب وظيفة كاتب مشغل نهاية طرفية القوات الجوية الملكية - موقع الأرشيف
مقالات

مهام وراتب وظيفة كاتب مشغل نهاية طرفية القوات الجوية الملكية

مهام وراتب وظيفة كاتب مشغل نهاية طرفية القوات الجوية الملكية، تعد وظيفة كاتب مشغل نهاية طرفية من الوظائف التي اعلنت عنها القوات الجوية الملكية، ما مهام وراتب وظيفة كاتب مشغل، والتي تعتبر من الوظائف المكتبية في سلاح الجو الملكي التابع لوزارة الدفاع في المملكة العربية السعودية.

وظيفة مشغل نهاية محطة سلاح الجو الملكي السعودي

كاتب مشغل المحطة أحد مناصب فرع الدفاع الجوي بوزارة الدفاع في المملكة العربية السعودية، هي وظيفة مكتبية إدارية تعتبر أقل شاقة من العمل الميداني في وزارة الدفاع، حيث أن مدة هذا العمل تقتصر على العمل على أجهزة معالجة الحاسب الآلي التابعة لوزارة الدفاع.

مهام وظيفة كاتب مشغل نهاية طرفية القوات الجوية الملكية

تتمثل مهام كاتب مشغل المحطة في سلاح الجو الملكي في إدخال البيانات المختلفة لسلاح الجو الملكي، سواء كانت بيانات عسكرية أو بيانات موظفين أو بيانات مالية أو إدارية للقطاع، إلى أجهزة الحوسبة المرتبطة مباشرة، مع مركز المعلومات الوطني ومختلف قادة الجيش السعودي، والعمل من الوظائف الدقيقة والحساسة، حيث يحصل موظف المكتب على حساب في أحد أجهزة المؤسسة ليقوم بمهامه من خلاله.

كم راتب موظف مشغل محطة القوات الجوية الملكية

راتب كاتب مشغل صالة في سلاح الجو الملكي 3000 ريال سعودي وهو الراتب الأساسي مضافا إليه البدلات والبدلات، وتجدر الإشارة إلى أن البدلات الميدانية لا تضاف إلى هذا الراتب لأن منصب مشغل المحطة هو عمل إداري وليس عملاً ميدانيًا.

أهم بدلات ومكافآت موظف مشغل المحطة

تشمل البدلات التي يجب إضافتها إلى الراتب الأساسي لمشغل المحطة ما يلي:

  • بدل المعيشة: 500 ريال سعودي.
  • رسوم التحويل: 500 ريال سعودي.
  • بدل الفصل الدراسي: 1150 ريال سعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى