مواصفات وسعر نيسان باترول 2023 في السعودية - موقع الأرشيف
السعودية

مواصفات وسعر نيسان باترول 2023 في السعودية

مواصفات وسعر نيسان باترول 2023 في السعودية، تعد سيارة نيسان باترول من افضل السيارات الحديثة التي انتشرت بشكل كبير في المملكة العربية السعودية، حيث تحمل الكثير من المواصفات العالمية التي تخدم كافة المواطنين في المملكة، هذه السيارة التي صممها مجموعة من أفضل المهندسين في العالم، وقد نالت باترول من نيسان تقدير أصحابها في العديد من دول العالم لذروة أدائها وفخامتها.

سعر نيسان باترول 2023

يبدأ سعر نيسان باترول 2023 في المملكة العربية السعودية من 201،100 ريال سعودي، حيث تنافس السيارة اليابانية العديد من أحدث وأفضل السيارات العالمية، ويبلغ متوسط ​​سعر هذه السيارة في السوق السعودي 401،600 ريال سعودي، والسيارة اليابانية أغلى نسخة من هذه السيارة تباع في المملكة بمبلغ 407،399 ريال سعودي.

 

مواصفات سيارة نيسان باترول 2023

يمكن التعرف على مواصفات نيسان باترول من خلال ما يلي:

  • المحرك والقوة: تتميز نيسان باترول بمحرك قوي للغاية سداسي الأسطوانات سعة 4،0 لتر بقوة 275 حصانًا وناقل حركة أوتوماتيكي ودفع رباعي، السرعة القصوى للسيارة 200 كم / ساعة وعدد المقاعد 8.
  • نوع الوقود: نوع الوقود بنزين وسعة خزان الوقود في السيارة 140 لترًا، مع معدل استهلاك اقتصادي يبلغ 11،8 لترًا لكل 100 كيلومتر.
  • أبعاد السيارة: تم تصنيع نيسان باترول بطول 5،165 م وعرض 1،995 م وارتفاع السيارة حوالي 1،940 م وقاعدة عجلات 3075 م.
  • مواصفات السلامة: تم تصميم نيسان باترول بأفضل ميزات الأمان التي تتكون من ABS، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق، ونظام إنذار ضد السرقة ونظام المساعدة في تسلق التلال.
  • المواصفات الداخلية: تم تجهيز نيسان باترول بأفضل المواصفات الداخلية للسيارات العالمية، وتتمثل هذه المواصفات في ضوء في صندوق السيارة الخلفي، بالإضافة إلى مسند ذراع في المنتصف وقفل مركزي للسيارة.
  • المواصفات الخارجية: المواصفات الخارجية لنيسان باترول هي مرايا الأبواب الإلكترونية، ومصابيح الضباب، ومصابيح الهالوجين الأمامية، والباب الخلفي الكهربائي، وجميع النوافذ الكهربائية، ومزيل الضباب للنافذة الخلفية.
  • ميزات الراحة: تم تصميم نيسان باترول بأفضل ميزات الراحة، بما في ذلك مقبس 12 فولت، وأدوات التحكم في الصوت في عجلة القيادة، وتكييف الهواء التلقائي، ومدخل Aux.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى