مواصفات وسعر هوندا أكورد 2023 في السعودية - موقع الأرشيف
السعودية

مواصفات وسعر هوندا أكورد 2023 في السعودية

مواصفات وسعر هوندا أكورد 2023 في السعودية، اطلقت شركة هوندا سيارة هوندا أكورد الجديدة، بمواصفات خيالية ومميزة، اهم مواصفات وسعر هوندا اكورد بالسعودية، والتي تتميز بمجموعة من المواصفات الداخلية والخارجية، وبسعر معقول واقتصادي، وهو ما يؤهلها لتكون من أفضل السيارات المشهورة لعام 2023 م، موقع الأرشيف يقدم المواصفات الكاملة ومميزات هوندا أكورد وكم سعر هذه السيارة في المملكة العربية السعودية.

كم سعر هوندا اكورد 2023

يبدأ سعر سيارة هوندا أكورد اليابانية السعودية من 114،885 ريال سعودي، حيث تتوفر هذه السيارة في خمسة إصدارات، سعر أغلى نسخة 158.585 ريال سعودي، ومتوسط ​​سعر هوندا أكورد في السوق السعودي 117.900 ريال سعودي.

ما مواصفات هوندا أكورد 2023

يمكن التعرف على مواصفات هوندا أكورد من خلال ما يلي:

  • مواصفات المحرك: مواصفات محرك هوندا أكورد 2023 سعة 1.5 لتر، 4 سلندر، 198 حصان وعزم دوران 260 نيوتن.
  • نوع الوقود: نوع الوقود بنزين وسعة خزان الوقود في السيارة 56 لترًا، بمعدل استهلاك اقتصادي 5.6 لتر لكل 100 كيلومتر، بسعة 1.5 لتر.
  • أبعاد السيارة: تم تصنيع أكورد بطول 4870 م وعرض 1،870 م وارتفاع السيارة حوالي 1450 م وقاعدة عجلات 2830 م.
  • مواصفات السلامة: تم تجهيز هوندا أكورد بأفضل مواصفات السلامة العالمية، بما في ذلك نظام الفرامل المانعة للانزلاق، ونظام إنذار ضد السرقة، بالإضافة إلى مساعد الفرامل BA، والتوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل (EBD)، ونظام المساعدة في تسلق التلال، الأمامي وأجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية والعديد من ميزات الأمان الرائعة الأخرى التي توفرها هذه السيارة.
  • الميزات الداخلية: تتمتع أكورد بأفضل الميزات الداخلية من القفل المركزي إلى فتحة السقف الكهربائية ومصابيح الأرضية وحاسوب الأميال، بسبب عجلة القيادة التي تعمل بالوقود والجلد، بالإضافة إلى المقاعد الخلفية القابلة للطي بنسبة 60:40 مع انقسام والعديد من المواصفات الداخلية الرائعة الأخرى لهذه السيارة.
  • المواصفات الخارجية: تتمثل المواصفات الخارجية لهوندا أكورد في المصابيح الأمامية الأوتوماتيكية، وأضواء التشغيل النهاري، وأضواء LED، والنوافذ الكهربائية الأمامية والخلفية، والعديد من المواصفات الخارجية الاستثنائية للسيارة.
  • الملاءمة: تم تصميم هوندا أكورد بأفضل ميزات الراحة، بما في ذلك جهاز كمبيوتر يُظهر المسافة والوقود ومتوسط ​​السرعة والتحكم في الصوت على عجلة القيادة ومرآة التعتيم التلقائي ومدخل Aux ومكابح الانتظار الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى