مواعيد عمل المستشفى العسكري بجدة 2023 وطرق الاتصال - موقع الأرشيف
السعودية

مواعيد عمل المستشفى العسكري بجدة 2023 وطرق الاتصال

مواعيد عمل المستشفى العسكري بجدة 2023 وطرق الاتصال، حيث يعتبر هذا المستشفى من أكبر وأهم المستشفيات في المملكة العربية السعودية ، لما يقدمه من خدمات جيدة للمرضى السعوديين ، ومن خلال ما يتم تقديمه من خلال موقع الأرشيف ، ويمكن معرفة العديد من المعلومات حول هذا المستشفى وساعات عمله ، والطرق المتاحة للتواصل معهم.

مواعيد عمل المستشفى العسكري بجدة 2023 وطرق الاتصال

ثم قد خصص مسئولو المستشفى العسكري بجدة أوقاتًا محددة للعيادات الموجودة به ، نظرًا لارتفاع إقبال سكان المملكة العربية السعودية على الأمراض ، لأنه دائمًا ما يهتم بالمرضى وعلاجهم ، ومواعيد لكل عيادة تم تعيينها على النحو التالي:

مواعيد طب الأسنان

ومن المقرر أن يتم استقبال المرضى في عيادات الأسنان من الساعة 7:30 صباحًا حتى 11:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية من الأحد إلى الخميس.

أوقات عمل عيادات طب الأسرة

ثم تفتح العيادات المتخصصة في طب الأسرة أبوابها للمرضى من الأحد إلى الخميس ، من الثامنة صباحًا حتى الثانية عشر مساءً بتوقيت السعودية.

ساعات عمل العيادات التخصصية

وتستقبل العيادات المتخصصة مرضاها من الأحد إلى الخميس من الثامنة صباحا حتى الرابعة والنصف عصرا حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

متى تفتح صيدلية المستشفى العسكري

ثم تبدأ ساعات عمل الصيدلية الرئيسية وصيدلية طب الأسرة في المستشفى العسكري بجدة من الثامنة صباحًا وتنتهي الساعة الثانية عشرة مساءً من السبت إلى الخميس ؛ تعمل صيدلية طب الأسرة نهار الجمعة من الساعة الثانية عشرة حتى الرابعة والنصف حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

مواعيد الزيارة في المستشفى العسكري

ونظم القائمون على المستشفى العسكري أوقات الزيارة من أجل توفير جو مريح للمرضى والزائرين وتجنب العشوائية التي قد تنتج عن قلة التنظيم سيتم ذكر مواعيد الزيارة على النحو التالي:

  • من الأحد إلى الخميس: تبدأ الزيارة من الرابعة عصراً حتى التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.
  • الجمعة: تبدأ الزيارة يوم الجمعة من الساعة الثانية بعد الظهر حتى التاسعة مساء بتوقيت السعودية.

طرق ووسائل التواصل مع المستشفى العسكري بجدة

ثم هناك عدة طرق للتواصل مع المستشفى العسكري الموجود في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ، وسيتم ذكر هذه الطرق على النحو التالي:

  • التواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected]
  • وموقع المستشفى الرسمي: يمكن الدخول إليه “من هنا“.
  • ثم رقم الهاتف: تم تخصيص رقم هاتف للمستشفى وهو +966122328888.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى