موعد فعالية مكة تجمعنا وشروط الحضور - موقع الأرشيف
مقالات

موعد فعالية مكة تجمعنا وشروط الحضور

موعد فعالية مكة تجمعنا وشروط الحضور، اطلقت الهيئة العامة للترفيه بالسعودية فعالية مكة تجمعنا للأهالي والزوار، متى موعد فعالية مكة تجمعنا وشروط الحضور، حيث يعد حدث مكة تجمعنا من الفعاليات الاجتماعية والترفيهية والثقافية التي من المقرر أن تبدأ في غضون ساعات قليلة.

معلومات عن فعالية مكة تجمعنا

مكة توحدنا هو حدث اجتماعي وثقافي وترفيهي أطلقته الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة بهدف تحسين ورفع جودة الحياة في مكة المكرمة والمساهمة في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2023 م، بالإضافة إلى المساهمة في خلق الفرص لقطاع الفعاليات، ويتضمن هذا الحدث أنشطة تتناسب مع جميع الفئات العمرية، مما يلعب دورًا مهمًا في نجاحه وتحقيقه المشاريع.

للمزيد…موقع فعالية مكة تجمعنا للأهالي والزوار

موعد فعالية مكة تجمعنا وشروط الحضور

موعد انطلاق فعالية تجمعنا في مكة هو الأحد الخامس من شهر مارس عام 2023 م، كما أعلنته الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، وسيستمر لمدة عشرة أيام متتالية تحت رعاية، من الشركتين، Circles and Genie، وشركة Kadana Raa للتطوير العقاري يتضمن الحدث مجموعة متنوعة من الأنشطة الثقافية التي تناسب أذواق جميع الأعمار.

أهم شروط حضور فعالية مكة توحدنا

ولم تحدد الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة شروطا لحضور هذا الحدث، يحق لجميع الفئات العمرية حضور الفعاليات، وتستقطب أنشطتها الكبار والأطفال والنساء والرجال والأطفال، التسجيل والقبول مجانيان، والإدارة لا تتقاضى أي رسوم تسجيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى