موعد مؤتمر آبل 2023 آيفون 15 - موقع الأرشيف
منوعات

موعد مؤتمر آبل 2023 آيفون 15

موعد مؤتمر آبل 2023 آيفون 15، مع طرح نسخة جديد ومتطورة عن النسخة السابقة من هواتف الآيفون برو ماكس 15، بدأ محبي الهواتف الآيفون النقالة في البحث عن معلومات عن الهاتف الجديد وما هي مواصفاته، وبالتحديد سعر جهاز الآيفون الجديد، حيث أعلنت الشركة عن طرح آيفون جديد لهذا العام في منصف الشهر المقبل من العام الجاري، وتابع معنا من أجل أن تتعرف على التفاصيل.

موعد مؤتمر آبل 2023 آيفون 15

أكدت أبل في الساعات الأخيرة بأنها ستقوم في فصل الخريف المقبل والذي يصادف الثالث عشر من شهر سبتمبر للعام الجاري بالإعلان عن حدث تاريخي وهو عرض أيفون بطراز جديد ونوع جديد أيضا والذي سيكون قريب من  9to5Mac،  والتي يتشابه في التقنيات كاطراز  iPhone 15 ، والذي صمم في أحدث التقنيات العالمة والتي يفضلها البعض.

ومن المتوقع، أن يكون هذا الطراز الجديد في نهاية العام الجاري متكون من العديد من الإطارات والمنافذ المميزة، كما وأن هذا الطراز يتكون من خلال التيتانيوم الذي يقدم العديد من الخدمات والمميزات، والذي يؤدي الى زيادة السعرات في الهاتف الناقلة جميعها.

ما هي مواصفات آيفون 15

من المتوقع من قبل العديد من الخبراء في العالم العربي بأن يجمل هذا الطراز الجديد من شركة أبل للهواتف النقالة مواصفات جديدة برغم من عدم تصريح الشركة لهذا المواصفات وأن شركة آبل لم تقم بعد في الإعلان عن ذلك، ولكن جميع المميزات ستكون على الكاميرا الخاصة بهذا الجهاز والتي يجب العمل بها بشكل دقيق من حيث التقاط الصور وضبط بعض الإعداد في الهاتف المحمول.

وأيضا من المتوقع بأن يكون الهاتف الجديد مطابق للمواصفات العالمية وبجودة عالية جداً، والتي تحتوى على صوت عالي، وهو الأمر الذي طالب به العديد من المستخدمين في العالم من أجل الحصول على أدوات مميز وأكثر دقة، وكفاءة في العمل.

طما وأن أيفون الجديد سفو يحمل مميزات الشحن السريع وزيادة في الكفاءة وسرعة الهاتف المحمول عند الشحن، ثم العمل على معالجة جميع الإجراءات التي يمكن الخاصة بالهاتف والشحن.

 كيف يبدو تصميم آيفون 15

لايوجد تغير كلي لهاتف الأيفون الجديد لهذا العام، وأنما التغير على التصميم الخارجي سيكون بسيط جداً،  والذي يتخذ شكل خمسة عشر جذري، ومن المتوقع أيضا وضع بعض المميزات التي تُساعد على الرفاهية والأناقة أكثر، مع أمكانية القيام في توسيع مساحة الشاشة الخاصة بها الأيفون الجديد، ومن المتوقع بأن يكون هذا الجهاز المواصفات والمميزات الخاصة بها أعلي بكثير من السلبيات التي لا يُفضلها العديد من محبي أجهزة أيفون المحمولة.

كم سعر آيفون برو Max الجديد

بحث محبي الأيفون عن سعر الأيفون الجديد وكم يبلغ بعملة الدولار الأمريكي، وبعد الإطلاع تبين بأن سعر الأيفون الجديد يبلغ مايقارب 1.299 دولار أمريكي، والذي جاء بفارق عن أسعار الهواتف الأيفون الأخري بما يقارب الـ 300 دولار أمريكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى