نكت سخيفة بس تضحك 2023 حاول ما تضحك - موقع الأرشيف
منوعات

نكت سخيفة بس تضحك 2023 حاول ما تضحك

نكت سخيفة بس تضحك 2023 حاول ما تضحك، هناك العديد من النكت المضحكة التي يقوم بها كافة المواطنين وذلك من اجل لجعل الجوء مناسب ومريح واضحاك كافة المواطنين في العالم بهذه النكت البسيطة، إنه مناسب لجلسات المرح والتحدي المتمثل في إضحاك الناس، يتيح موقع الأرشيف في السطور التالية إمكانية الاستمتاع بمجموعة من النكات الجديدة كليًا، والتي يمكن استخدامها خلال جلسات ممتعة لا تنتهي، لقضاء أفضل اللحظات مع النكات الساذجة وجميع أنواع النكاتاللهجات العربية.

نكت عراقية سخيفة قام اثنان منهم بحشو الآخر وإيقاف تشغيله تحت ضوء الشارع، وكانا يتجادلان حول الضوء، الأول يقول أنه الشمس والثاني يقول إنها العوارض، ومرر أحدهما وسأله إذا كانت هذه شمس أو شعاع، كلهم​​، والله أنا لست من المنطقة.
نكت مصرية سخيفة تعرض مدرس رياضيات لحادث، وعندما خاف من الذهاب إلى المستشفى، قال له الطبيب أستاذ، لديك كسور، قل لهم، “أحضرها إلي وسأعطيك القواسم” كان الطبيب يعاني من شلل نصف.
نكت غبية مخدرة ذات مرة، بينما كان يمشي على طول شاطئ البحر، سمع فتاة تتوسل للمساعدة وهي تغرق، فقال لها: “أعطني يدك”، قالت له: “إذا أردت ذلك، اسأل عائلتي”، المهم أن المرأة المسكينة غرقت والسمكة ماتت وهي تضحك على قصتها.

نكت سخيفة بس تضحك 2023 حاول ما تضحك

الضحك هو العلاج الأمثل لأمراض الروح وبيئة الملل والحزن، ويمكن خلق جو لطيف من خلال الجلسات التي يتم فيها تداول أجمل وأطرف النكات، ومنها:

  • كان شابان في محطة القطار ينتظران وصوله، وصل القطار وكان يسير بسرعة، قال الأول: “انهض يا رجل، لنركب القطار الذي يسير”، واستمروا في الركض حتى أحدهم صعدت ومات الاخر ضاحكاً قالوا له لماذا تضحكين؟
  • بمجرد أن كانت ليمونتان تلعبان لعبة الغميضة، بدأ الأول يختبئ والثاني يبحث عنها، وعندما وجدها قال: “لقد ضغطت على عينيك”.
  • بمجرد أن رأت سمكة سمكة أخرى تشبهها، قالت له: “أين رأيتك من قبل؟” أجابت: “يا حياتي ، يمكنك أن تبدو مثل سمكة”.

نكت سخيفة بس تضحك مصرية

الشعب المصري شعب مرح ومرح، كانوا يقولون ما يسليهم من هموم الحياة والظروف الصعبة والمحن التي تصاحبها، ومن أجمل ما يقال عن النكات المصرية ما يلي:

نكت سخيفة ولكن مصرية تضحك
  • رأى رجل كثيف وخشن سيارة إسعاف تمر بأقصى سرعة لنقله إلى المستشفى، فوقف وسأل السائق عن حالته.
  • بمجرد أن وقع له حادث بقلم حبر، وعندما خاف من المستشفى، اتصل بممتو وأخبرها أن تأتي إلي، “أكتب” الحياة والموت، أجابت: “أنت تقول الحقيقة ، افعل لا تكتب “.
  • تخلت امرأة عن صديقها لأنها رأت أنه سجلها كـ “حبي الأول” على هاتفه، لذا أوقفها بعلقة وأخبرها أنه لا يكفي أن تكون ضمن العشرة الأوائل.

طالع ايضا…نكت مضحكة سعودية قصيرة 2023 “اجمل نكت محششين سعودية”

نكت سخيفة بس تضحك قصيرة

النكتة مهما صغر عدد كلماتها أو كبرها، فهي لا تزال شكلاً من أشكال الترويح عن النفس من خلال جعل أولئك المنشغلين بمخاوف العالم وجعل حياتهم غير مريحة، مثل نكات فرفشة القصيرة تشمل ما يلي:

  • ماتت إحدى زوجاته، وسار في حضنها، ميتة ضاحكة، ونظر إليه الناس بدهشة، سأله أحدهم ما هو الخطأ، وأخبره لأول مرة أنني أعرف زوجتي أين هي ذاهب.
  • اخترع الأمريكيون جهاز كشف سرقة فعال وناجح سجل عددًا كبيرًا من حالات الكشف عن السرقات بمعدل 10-15 حالة في الساعة، وعند استيراده لدولة عربية سُرق الجهاز في ربع زمني. .
  • مات غبي، وسأله من دفنوه الملائكة عن دينه ونبيه وإمامه.

نكت سخيفة بس تضحك عراقية

تعتبر اللهجة العراقية من اللهجات التي يصعب فيها النكات لابتذالها وميل كلماتها إلى الجدية، لكن أسلوب وروح الدعابة أساس نجاح النكات في هذه اللهجة ومن بينها:

النكتة الأولى
  • أراد الرجل العجوز إعادة خلق الجو الرومانسي مع زوجته، وكان الجميع يقيمون في مكان كنا نلتقي فيه قبل خمسين عامًا، وقد جاءت.
النكتة الثانية
  • ذات مرة كان لديه كلب كالكلب، باعه في السوق، والشخص الذي أتى ليعرضه عليه، قضى عليه محشوًا بأكمام قرد، كل هذا كلب، وليس قردًا.
النكتة الثالثة
  • كان هناك رجل مجنون ممدد على ضفة النهر، وأحضر حصاة ودفعها بالماء، بدا وكأنها تدور.

صور نكت سخيفة بس تضحك

سيتم استعراض مجموعة رائعة من صور النكات الخفيفة المميزة أدناه، بما في ذلك أحدث وأحدث نكت الفرفشة الجديدة كليًا، وهي:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى