نكت سخيفة عن النمل 2023 سمجة ومضحكة - موقع الأرشيف
مقالات

نكت سخيفة عن النمل 2023 سمجة ومضحكة

نكت سخيفة عن النمل 2023 سمجة ومضحكة، الكثير من المواطنين يبحثون بشكل كبير عبر محركات البحث جوجل من اجل التعرف والكشف عن العديد من النكت السخيفة عن النمل لعام 2023 ميلادي، وتعد هذه النكت التي جعلت الكثير من المواطنين الضحك والفرفشة، لكنها تلبي حاجة المهتمين بالمرح والتسلية بالرغم من بساطة أفكارهم، نكت النمل من جميع الأنواع، والتي ستعرض الأرشيف جزءًا مهمًا منها خلال فقرات هذه المقالة المتنوعة.

نكت النمل والصرصور صرصور تزوج نملة وبعد عشر سنوات طلقها، لماذا؟ … لمعرفة أنه كان يخون الفيل لفترة طويلة، ولديه أكثر من 1000 نكتة جديدة معه.
نكت عن النمل تويتر مرت نملة في مركز تجاري، غادرت مركز التسوق سعيدة وتلوح بشعرها، وسألها أصدقاؤها عن سبب سعادتها وأخبرتهم، والله، قاموا بتكبير صورة لي في قلب قسم المبيدات الحشرية و ضعه في الحائط.
نكت النمل والفيلة النملة متزوجة من فيل ولديها 10 أبناء، ولمن مات هذا الفيل كان سيساهم في دفن شخص ما الآن من يوم ضبط النكتة، هاهاهاهاهاهاهاها.

نكت سخيفة عن النمل 2023 سمجة ومضحكة

أحيانًا يتم سرد النكات عن النمل، وهي الأكثر شهرة، بطريقة فظة وعبثية، لكن الحقيقة أن هذه الطريقة هي سبب نجاح هذا النوع من النكات عندما يتعلق الأمر بإضحاك الناس بسبب غرابتهم، بينهم:

  • تعرض كيس سكر مكشوف في متجر للهجوم من قبل النمل، جميعًا ما عدا واحدًا، لكنها لم ترغب في الاقتراب منه، وسألوه لماذا لم يشارك، فقال إن النمل لا يأكل أي شيء.
  • رأى رجل نملة وحيدة تجلس وتبكي، ووضعها في يده وسألها ما بك يا عزيزي، فقالت له إن عائلتي بأكملها قد دهست ولم يبق إلا أنا بينهم.
  • عشرة نمل يركض وراء نملة واحدة على صينية الضيافة، ما السبب؟ … لانه سجل هدفا للفريق المنافس هههههه.
  • نملة لها شعر طويل، فذهبت إلى والدتها وطلبت منها تجديلها وهي تعمل، تحطمت إحداهن، فقالت لأمها: “هذه ليست مشكلة، دعهم يصنعون حصانًا أفضل “

نكت سخيفة عن النمل والفيل

تعتبر علاقة الفيل والنملة هي العلاقة الأولى التي يتعلم فيها الأطفال العرب تفاصيلها بدقة شديدة، وذلك بسبب كثرة القصص والنكات التي تحكي واقعهم، الأمر الذي يقتل الكثير من الضحك، ومن أبرز هذه النكات ما يلي:

نكت سخيفة عن النمل والفيلة
  • فيل يتشبث بنملة وهو يحبها كثيراً، أخبر عائلته أنهم طلبوا ذلك لكنهم رفضوا لأنه ليس نادمًا، مهما أصر، سألته أمه عن سبب حبه لها، أخبرتها أنني أسير على طول حافة الوادي وسقطت فيه، لكنها أمسكتني من جذعني وسحبتني للخارج.
  • كيف تضع النملة الفيل في الثلاجة بثلاث حركات؟… افتح الثلاجة – ضع الفيل في الثلاجة – اشرب الثلاجة.
  • كان فيل ونملة يلعبان بالكرة، طارت الكرة وعلقت على الشجرة، طلب الفيل من النملة أن تصعد وتجدها، لكنها رفضت، لماذا؟ … لأنها تخاف أن ترى أنه تحتها.
  • لعب فريقان مباراة كرة قدم، فريق النمل ضد فريق الفيل، وفاز فريق النمل بالمباراة، وعندما جاء مدرب فريق الفيل وسألهم عن سبب الهزيمة، قالوا له إن النمل لعب بقوة.

نكت سخيفة عن النمل والصراصير

لا تخلو العلاقة من بعض قصص الحب والرومانسية والمواقف الكوميدية الرائعة، نتيجة للعلاقة التي روى عدد لا يحصى من النمل والصراصير تفاصيلها منذ فترة طويلة، بما في ذلك:

  • كان صرصور جالسًا مع زوجته النملة يشاهدان التلفاز، اتضح أنه إعلان عن المبيدات الحشرية، قالت له، “أطفئه، أنا لا أحب أفلام الرعب.”
  • تسأل النملة زوجها، الصرصور، لماذا تجعلهم مثل الأطفال الصغار يطاردون عربات القمامة والصرف الصحي، يا رجل، ما الذي تتحدث عنه في العالم؟
  • قابلت نملة رفيقه الصرصور في منزله، وعندما وصل إلى بابها طرق الباب وقالت: “من؟” قل له: أنا الصرصور، اذهب واخرج من المجاري يا رجل.
  • قتلت نملة عروسين، صرصور وأربعة وأربعين، لماذا فضلت الصرصور عليه؟ …، لأنها كانت تخشى أن تمضي حياتها في الغسيل أو خياطة الجوارب لمن هم فوق سن الرابعة والأربعين.

طالع ايضا…نكت مضحكة قصيرة للاطفال باللغة العربية 2023

نكت سخيفة ومضحكة عن النمله

نكت النمل هي أم النكات المضحكة وتنتشر في كل البيئات الممتعة سواء كانت في الأسرة أو بين الأصدقاء وحتى بين الأزواج والأحباء ومن أجمل الاختيارات في نكت النمل ما يلي:

النكتة الأولى
  • لماذا تخاطر النملة بحياتها وتتشبث بخيط العنكبوت؟ …، لأن كل حياته مرتبطة بمسلسل كارتون طرزان.
النكتة الثانية
  • فريق كرة قدم من النمل الأبيض يضم عشرة نمل أبيض ونملة سوداء، لماذا؟ …، لأنها لاعبة أجنبية محترفة انضمت إليها براتب مغري.
النكتة الثالثة
  • تاهت نملة في الحديقة وماتت تضحك، لماذا؟ حتى يدغدغك العشب وأنت تمشي.
النكتة الرابعة
  • دخلت نملة متجرًا لتشتري أشياء للمنزل، لكنها سرعان ما نفدت خائفة وصرخت: لماذا؟ لأنه رأى إعلانات لمبيد حشري جديد.

صور نكت سخيفة عن النمل

يمكن لمن يحبون مشاركة النكات مع زملائهم استخدام طريقة البطاقة أو الرسائل المصورة لسلسلة من النكات عن النمل وأصدقائه من عالم الحيوان أشهرها الفيل والصرصور وتشمل البطاقات ما يلي:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى