نكت سخيفه عن النمل 2023 مضحكة جدا “+500 نكتة نمل وفيلة” - موقع الأرشيف
مقالات

نكت سخيفه عن النمل 2023 مضحكة جدا “+500 نكتة نمل وفيلة”

نكت سخيفه عن النمل 2023 مضحكة جدا “+500 نكتة نمل وفيلة”، هناك العديد من النكت السخيفة التي تتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي التي يبحث عنها الكثير من المواطنين من اجل تقدمها وتغير الجوء لضحك وانبساط، وهي من اجمل واروع النكت التي رافقت طفولة الملايين وجعلتهم سعداء، ورث الأطفال مئات النكات عن النمل من أجدادهم، مما يجعل الناس يضحكون بمجرد ربطهم بفيل أو صرصور أو أي شيء آخر الصرصور ما يسعد القلب ويسعده.

نكت النمل والصرصور ذات مرة كانت مجموعة من النمل تجلس ضاحكة، أتت النملة إليهم لترى ما هو الخطأ معك، على ماذا تضحك؟ أخذوا صرصورًا وقطعوا أنفه وقالوا: ما اسمك؟ قال: ابن الشمس.
نكت النمل والفيلة كان فيل يسبح في بركة ماء، وجاءت إليه نملة وأخبرته أن يخرج من البركة، فنزل منها وطلبت منه العودة، فقال لماذا؟ لأنها تبحث عن ثوب السباحة الذي سرقته.
نكت تويتر النمل صرصور يحب نملة وخرجوا معها في منزلها، وعندما وصلت إلى بابها طرقت عليه، قالت من أخبرها أن الصرصور قد ترك الحفرة.

نكت سخيفة عن النمل 2023 مضحكة جدا

عادة ما تبقى مقالب النمل الأبسط والأكثر سخافة، ورغم ذلك فهي قادرة على تلطيف الحالة المزاجية وجعلها أكثر حماسة وودًا، بغض النظر عن عمر المنافسين.

نكت مضحكة 2023 مضحكة جدا
  • هناك نملة ظاهرة من بعيد، لونها أزرق بالأسفل، وأحمر من أعلاها، لماذا؟… لأنها ترتدي الجينز والبلوزة.
  • هناك نملة تجلس داخل المنزل وتخرج لتعطيها قطعتين من النافذة، لماذا؟ لأنها خلعت للتو مانيكيرها.
  • هناك نملة تمشي في امان الله تجذبها المغناطيس وتمسكت بها لماذا؟… لأنك لا تملك الوقت لمركبة تقويم الأسنان.
  • نملة تزوجت فيل، قال الفيل: هل لك روحي أنت طالق؟ فقالت له: والفيل في بطني؟

نكت سخيفة عن النمل والفيل

علاقة النملة بالفيل هي العلاقة التي حيرت العالم وجعلت الملايين يضحكون بسبب النكات التي أطلقها الناس حول هذه العلاقة، والتي نذكر جزء صغير منها أدناه:

  • النكتة: غادرت النملة، وقطعها الفيل سائراً على البحر، سبح الفيل بعيدًا، واستمرت النملة في البكاء على الشاطئ لأن؟ الحل: لأن الصبي نزل للسباحة في ثوب السباحة.
  • نكتة: ما الفرق بين الفيل والنملة؟ الحل: الفيل لديه خدر في الساق، ولكن لا يمكن أن يكون لدى النملة ساق متعبة، والمنزل به نملة ومن المستحيل أن يكون لديك فيل، ومن الممكن أكل فيليه سمك ولكن من المستحيل تناول آكل النمل.
  • النكتة: طلب الفيل من النملة أن تقرضه ملف تعريف الارتباط الخاص به ليأخذه في نزهة، لكنها رفضت أن تعطيه إياه ، لماذا؟ الحل: لأن خافت يقرع الجرس بالمال من الدراجة.
  • النكتة: نملة في المدرسة والمنزل تهين أصدقاءها وزملائها، لماذا؟ الحل: لأن والدتها هي مديرة المدرسة ووالدها هو المرشد.

نكت سخيفة عن النمل والصراصير

نكات النمل والصرصور لا تقل أهمية عن نظرائهم من النمل، ومن أجمل الاختيارات في هذا الصدد ما يلي:

النكتة الأولى فريق كرة القدم النمل به عشرة نمل وصرصور واحد ، لماذا تسأل؟ …لأن الصرصور محترف أجنبي في الفريق.
النكتة الثانية بمجرد أن تنافس قدران، من يستطيع أن يأكل طبقًا مليئًا بالصراصير، يأكل الأول بسرعة، لكن الثاني لا يريد أن ينتهي، لماذا؟، لأن نملة مقرفة اقتربت منه وتوقف عن الأكل.
النكتة الثالثة ذات مرة دخل صرصور في الخلاط، وعندما خرج، قال، أقسم بالله، لن أذهب إلى مدينة الملاهي مرة أخرى.
النكتة الرابعة بمجرد أن رأى شيئًا يلمع على الأرض، خرجت نملة ذات سن ذهبي.

طالع ايضا…نكت سخيفة بس تضحك 2023 حاول ما تضحك

نكت مضحكة ومضحكة عن النمله

تختلف الأفكار والمفاهيم فيما يتعلق بنكات النمل، خاصة إذا ما قورنت بحجم فيل أو كانت لها علاقة عاطفية بالفيل، ومن أجمل النكات التي تُروى بهذا المعنى ما يلي:

  • هناك أربعة نمل يجلس بجانبهم، وهناك فيل ينكسر راتبه، قال الأول: “سوف نكسرها”، قال الثاني: “سنقطع رأسه”، فأجابها الثالث: سنطوس على رأسه، فقال آخرها: حرام عليك.
  • النملة متزوجة من فيل عجوز،، ترملت معه في طفولتها المبكرة، ودُفنت معه التي ماتت قبل حياتها.
  • أخذ الفيل صديقته النملة إلى السينما، ووضعها في حجره وبدأوا يشاهدون، وقال للنملة معًا: “ابعد رأسك عني حتى أرى رجلاً صالحًا”.
  • تزوج فيل من نملة، ذهبوا في نزهة في السوق، قال لها أن تذهب مباشرة وألا تتأرجح يمينًا أو يسارًا لأنني أخشى أن أداوس عليك وأن يموت ابني في رحمك.

نكت سخيفة مضحكة جدا عن النمل

النمل مخلوقات لطيفة، والنكات عن النمل ليست أقل روعة وجمالًا من طبيعتها اللطيفة، تم إخبار المئات والمئات من نكات النمل، والتي نقدم لها الاختيارات التالية:

النكتة الأولى
  • سار الفيل وشريكه على البحر، ونزل الفيل للسباحة، وظلت النملة تبكي على الشاطئ، لماذا؟ … لأن الفيل نزل للسباحة بملابس السباحة.
النكتة الثانية
  • ما هو الفرق بين الفيل والنملة؟ …، لدى الفيل ساق مخدرة، لكن لا يمكن أن يكون لدى النملة ساق ضعيفة، والمنزل به عش النمل ومن المستحيل أن يكون لديك فيل، ومن الممكن أكل شرائح السمك، لكن من المستحيل أكل النمل.
النكتة الثالثة
  • نملة في المدرسة تفسد أصدقاءها وزملائها، لماذا؟ لأن والدتها هي مديرة المدرسة ووالدها هو المرشد.
النكتة الرابعة
  • طلب الفيل من النملة أن تقرضه ملف تعريف الارتباط الخاص به ليأخذه في نزهة، لكنها رفضت أن تعطيه، لماذا؟ … لأن الضعيف يرن الجرس المال ملف تعريف الارتباط.

صور نكت سخيفة عن النمل

لمن يريد صور اجمل النكت عن النمل يمكن تحميلها مباشرة من صفحة المقال بدون روابط، من الصور الدقيقة و الجميلة المعدة للبث، كالتالي:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى