نكت سخيفه مضحكه جدا 2023 “+500 نكتة سخيفة ومضحكة” - موقع الأرشيف
مقالات

نكت سخيفه مضحكه جدا 2023 “+500 نكتة سخيفة ومضحكة”

نكت سخيفه مضحكه جدا 2023 “+500 نكتة سخيفة ومضحكة”، هناك العديد من النكت السخيفة التي تتواجد على مواقع البحث جوجل ويسعي كافة المواطنين من اجل التعرف على هذه الالغاز من اجل القيام في العديد من الضحك والترفيه، وبجميع لهجات الوطن العربي، إنه أمر مضحك، لذلك تهتم الأرشيف بإدراج أجمل النكات المناسبة للترفيه والتسلية.

نكت تافهة قصيرة ذهب رجل متزوج إلى السوق فقالت زوجته: أحضر لي بطاطس معك قال: أحضر لي بطاطس معك، عادت وقالت، “أحضر لي طماطم”، ونظر إليها مرة أخرى، “أحضر لي الطماطم”.
نكت مضحكة للاصدقاء رجل يغازل زوجته ويقول: “يا عزيزتي، هل تعلم أنك إذا كنت في الهند كيف سيعشقونك؟ قالت لأني ملاك أي قولي لا لأنك بقرة، هذه هي الكلمة الأخيرة التي قالها قبل أن يخاف من المستشفى.

نكت سخيفه مضحكة جدا 2023

المزحة ، مهما كانت سخيفة أفكارها، هي مصدر لطف وحسن نية لإسعاد الآخرين، فيما يلي عرض لبعض أكثر النكات سخافة وانتشارًا في المجتمع العربي:

  • يتنافس اثنان من الأوغاد، أحدهما نذل الثاني ، رأوا امرأة عجوز في الشارع، جاء الأول وضربها، فكسرها، وقال للثاني والله، هناك أوغاد أكثر من هذا واحد، قلها أنت لا تعرف من ضربه.
  • قرر بعض الأحمق تغيير وظيفته ليصبح سائق تاكسي، وعندما اشتراها، نزل إلى الشارع ورأى أشخاصًا يشيرون إليه ويصيحون “سيارات أجرة، تاكسي؟” نظر إليهم وقال: “الله أعلم إنها سيارة اجره.
  • كان أحدهم على وشك الزواج، وعندما اتفق أحدهم مع أهل العروس، قال لهم: “أيها الإخوة، سنفعل الزفاف مع استراحة”، قالوا له: لا بأس في يوم الزفاف، جاءهم مرتديًا الفانيلا والسراويل القصيرة.

نكت سخيفه قصيره مضحكه

تتكون النكتة من بضع كلمات يمكن أن يقولها أحدنا، لذلك يسعد الكثير من الناس بقولها، وإذا قالها شخص آخر، فلن يشعروا بجمالها، لأن الشيء الأصلي هو الأسلوب، ومن بين الرائع و نكت مضحكة متوفرة التالية:

النكتة الأولى أخذ غبي باب منزله ليصلح القفل للنجار، ثم سأله النجار: “ألا تخشى أن يسرقك السارق؟” فأجابه: “كيف تدخل إذا كان الباب كله معي؟”
النكتة الثانية غبي ، إنه يحاول إشعال عود ثقاب، لم يكن يعمل، قال صديقه، “جربوا واحدة أخرى يا رفاق” رد عليها وقال، “لقد كان من الغريب تشغيلها لقد كان يعمل.”
النكتة الثالثة ثمل، خاملا، يدخن الحشيش ويسكر بينما يذهب أبناؤه إلى المسجد، قال له والده: “لا عيب عليك أن يكون لديك قمامة وأولادك عاطلون في المسجد”، فأجاب: لأرى الفرق بين تعليمي وتعليمك.

طالع ايضا…نكت سخيفة عن النمل 2023 سمجة ومضحكة

نكت سخيفه قصيره مضحكه مصريه

في الثقافة المصرية كغيرها من الثقافات العربية والعالمية بحر من النكات، وأفضلها النكات البسيطة التي تناسب عقل جميع فئات الناس، ومن هذه الأمثلة ما يلي:

  • سأل رجل زميله: أي يوم في الأسبوع هو السبت أم الأحد؟ أجاب أحدهم: لا اثنين قل: “التنين هو الأكبر معًا”، كيف يحدث هذا؟
  • إذا نظر إليك شخص ما وطلب منك توقع كل شيء من حولك، فأشر إليه بألم واسأله، عليك انتظار ذلك.
  • شخص ما يتعرف على فتاة في الشارع، ويقول لها ما اسمك يا عسل، تناديه بأسماء، قلها بدون تلك الإيماءات التافهة.

نكت عراقيه مضحكه سخيفه

قد تكون اللهجة العراقية من أكثر اللهجات العربية المبتذلة والجدية، لكن هذا لا يمنعها من الاستثمار في سرد ​​القصص والنكات والألغاز المضحكة والمسلية، ومنها:

نكت عراقية مضحكة سخيفة
  • رجل نبيل جدا لديه فاتورة هاتف بقيمة 2000 دينار، قال إنه لم يعد يلعب لعبة الدودة.
  • أحمق ذهب إلى البحر كسائح، رآه شريكه على الشاطئ، لم أراك تنزل إلى البحر وتسبح قل، من أجل الله ، أخشى أن يأكلني سمكة قرش وحيد وأنا في الداخل.
  • رجل غبي، ذات ليلة، دخل فيها، مرتبكًا من قبل صديقته ومتوتر، اقترب منها لفترة وأراد التحدث معها، قال: “أنا قادم”.

نكت ليبية مضحكة سخيفة

النكت الليبية تطغى عليها طبيعة الحياة الزوجية أو المساواة بين الرجل والمرأة بما في ذلك مناحي الحياة المختلفة خارج العلاقات الزوجية، ومن بين النكات والمواقف المضحكة في ليبيا ما يلي:

  • سيدة ليبية تجلس مع زوجها ويسأله جوجل عما إذا كان رجلاً أم امرأة، فيخبرها أنه متأكد من أنها امرأة لأنه يقطع الأفكار بالاقتراحات والإعلانات كنساء.
  • لماذا تحصل الفتاة اللطيفة على أكثر من فتاة مهذبة؟ …كل شيء يعود إلى توسلات الناس، داعياً إياها إلى التستر على نفسها والولائم أن يتركها الله لعائلتها.
  • وكان ليبي زوجة قبيحة جدا قالت له: “أنا لا أسبح في باسم حتى لا يذوب مثل السكر في مائي”، قال لها: “تذوبني وأنا أشتري لك طن من السكر”.

نكت سخيفة ولكن مضحكة

يتضمن الجدول أدناه مجموعة متنوعة من النكات الرائعة، على الرغم من عدد السخافات التي تنطوي عليها، والتي تم اختيارها من أكثر النكات المحبوبة على وسائل التواصل الاجتماعي:

النكتة الأولى
  • رآه أحد الجيران وهو يلقي بالمسامير في الماء الذي كان يشرب منه وسأله عن سبب قيامه بذلك حتى أتمكن من شرب المياه المعدنية.
النكتة الثانية
  • ثلاثة مكعبات يجلس واحد فوق الآخر، والأول لدي نقود أقل فأنا أملكها كلها في أوروبا، في حين أن الثاني لديه أموال أكثر وأملك أوروبا وآسيا، والثالث أجاب عليهم، وليس الله نية، لبيعها أي من ذلك.
النكتة الثالثة
  • تزوج أحدهم، وكرمه الله ولديه ولد، لكن المسكين استغرق وقتًا طويلاً في الكلام، وفي المرة الأولى قال عمي، في اليوم الثاني مات العم، ثم قال عمي في اليوم الثاني قال عمي مات، وعندما قال أبي، استمر الأب في الصلاة وهو خائف، لكن جاره مات.

نكت سخيفة مضحكة سعودية

كثير من النكات السعودية تدل على الفطنة والحنكة والتواضع في أساليب استجداء البسمة، هذا المجتمع يرفض ما يوحي بعدم الأدب وإهانات للآخرين، تشمل الأمثلة ما يلي:

  • يأمر الوزير رجل غبي، ويخبره أنه عندما يمر الإمبراطور، يتم إطلاق واحد وعشرين قذيفة من المدفع تكريما له، أجاب الرجل الغبي: “لا داعي لذلك سأفهم”، لك من الوحدة الأولى “.
  • سافر أحد البدو إلى بلاد الأجانب، وشاهد الفتيات الجميلات وملابسهن الجميلة، وقال: والله لن أعود إلى السعودية أبداً.
  • أستاذ ما اسم 3 شخصيات مؤثرة في شباب الوطن العربي؟ ردت الطالبة (هيفاء – روبي – ونانسي)، المهم أن المعلم رحمه الله، وأصبح التلميذ تمثالاً في الفصل.

نكت سخيفة مضحكة جزائرية

الجزائريون شعب طيب وودود، يحب الجزائريون خلق أجواء رائعة في الليالي والحفلات بالنكات البسيطة التي قد تبدو سخيفة ولكن من المؤكد أنها تجعلك تضحك، ومنها:

النكتة الأولى توفي والد محشاش، وكان يبكي لأنه أصيب بحروق، وبينما كان في حداد، رفع الهاتف وبدأ في البكاء أكثر، فسألوه من قال لهم ، فقال لهم: هذه أختي المسكينة، ومات والدها.
النكتة الثانية اتفق رجل مع زوجته، وقال لها إننا سنقيم شراكة، أخبرته كيف قلها كل يوم بتقبيلك وإعطائها 10 ليرات أمامها، فوافقت وعند نهاية الشهر أتى تفاجأ بأن لديها 10 آلاف قل أين، أخبرته أن جميع الجيران يشاركون في الجمعية.
النكتة الثالثة غبي، شعر أن عينيه مشوهتان، فذهب إلى طبيب العيون وأخبره أنه لم يرهما، فجلسه الطبيب على كرسي الفحص وسأله عن اتجاه العلامات الموجودة على اللوحة، أخبره الطبيب الذين لم يروا طبق.

صور نكت سخيفه مضحكه

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في مشاركة مع أحبائهم وأصدقائهم مجموعة من النكات السخيفة التي ستسعدهم بالتأكيد في لحظات الضيق، يمكنهم تنزيل ما يريدون من خلال ما تم إعداده لهذا الغرض وفقًا لذلك، ودون الحاجة إلى روابط أو ما شابه:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى