هلاله الحمداني انستقرام - موقع الأرشيف
مشاهير

هلاله الحمداني انستقرام

هلاله الحمداني انستقرام، تداول رواد المواقع الاجتماعية بكثير من الألم والصدمة خبر وفاة العمانية هلاله الحمداني نجمة برنامج شاعر المليون وذلك بعد أيام من ولادتها، ما دعا إلى التساؤل عن سبب الوفاة وإذا ما تعرضت لخطأ طبي أو كانت تُعاني من مرض معين ظهرت آثاره السلبية بعد عملية وضع مولودها ولم تتمكن من الاستمرار في الحياة فولت مدبرة وجهها عنه إلى بارئها، فيما آخرون بحثوا عن حساباتها الرسمية على انستقرام وتويتر وغيرها للتعرف على القصائد التي أنشدتها في البرنامج وأدت إلى شهرتها على المستوى العربي، وفيما يلي نُفصل الكثير من المعلومات عن هلاله الحمداني..

من هي هلاله الحمداني ويكيبيديا

امرأة ذات موهبة شعرية، من مواليد سلطنة عمان، وتحمل الجنسية العمانية فيما تُدين بالديانة الإسلامية، ظهرت للمرة الأولى في النسخة الثانية من برنامج شاعر المليون في العام 2007، ومن ثم تحولت إلى العمل الإذاعي فقدمت العديد من البرامج في إذاعة السلطنة.

تزوجت هلاله قبل سنوات وأنجبت عدد من الأبناء إلا أنها أبدًا لم تُشارك معلومات مستفيضة حول زوجها وأبنائها وجنسهم سواء كانوا ذكورًا أو اناث فهي تعتبر ذلك تلصص على الحياة الخاصة للفرد ولا يحق لأحد الاطلاع عليه.

هلاله الحمداني شاعر المليون

تُعتبر هلاله الحمداني إحدى المشاركات في برنامج الشعر النبطي “شاعر المليون” والذي بدأ بثه في العام 2006 وكشف عن مواهب عربية مختلفة قادرة على تطويع كلمات اللغة للتعبير عن شيم وعادات المجتمع العربي بشكل مميز بالإضافة عن تعبيرها عن العديد من القضايا الإنسانية والسياسية الدائرة على الساحة.

وهلاله كانت المرأة الأولى التي تُشارك في برنامج المواهب الشعرية من سلطنة عمان وحملت النسخة التي شاركت فيها الرقم 2 بعد الموسم الأول وقد حصلت على جماهيرية كبيرة خلال مشاركتها ولكنها سرعان ما تحولت إلى التقديم الإذاعي فكانت تُقدم برامج منوعة في إذاعة السلطنة وهو ما منحها قاعدة شعبية أكبر.

هلاله الحمداني انستقرام

بعد الاعلان عن وفاة هلاله الحمداني في غضون أيام من خضوعها لعملية ولادة في أحد المستشفيات العمانية بدأ الكثير من محبي الشعر ومشجعي المواهب الأدبية في برنامج شاعر المليون والذي يُبث عبر العديد من القنوات الخليجية الفضائية بدئوا بالبحث عن الحساب الرسمي لهلاله الحمداني على انستقرام للتعرف على إنتاجها الشعري والقصائد التي شاركت فيها في برنامج شاعر المليون خلال موسمه الثاني في العام 2007 والذي كان يبرز المواهب العربية في الشعر النبطي.

ويُمكن الدخول إلى حسابها الرسمي على انستقرام من خلال الضغط على الرابط التالي  والتعرف على بعض من مظاهر حياتها الشخصية ويومياتها والكثير من قصائدها الشعرية وبرامجها الإذاعية.

حقيقة وفاة هلاله الحمداني

حالة من الصدمة قابل بها رواد المواقع الاجتماعية في سلطنة عمان والعالم العربي خبر وفاة الشاعرة العمانية هلاله الحمداني والتي كانت قد أعلنت على انستقرام أنها استقبلت قبل أيام ثلاثة مولودها الجديد ونشرت معايدة تهنئة من خالتها ليلي بالمولود الجديد، وقالت مصادر طبية أن الشاعرة بعد الولادة غادرت المستشفى وكانت بصحة جيدة إلا أنها أصيبت بعد ذلك بجلطة دماغية وتوفيت على إثرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى