هل توفي سلوم حداد.. حقيقة وفاة سلوم حداد - موقع الأرشيف
مشاهير

هل توفي سلوم حداد.. حقيقة وفاة سلوم حداد

هل توفي سلوم حداد.. حقيقة وفاة سلوم حداد، قلق محبي ومتابعي النجم سلوح حداد على صحته بعد تداول الشائعات التي تتعلق بخبر وفاته حيث تعتبر من الأسئلة المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الهاشتاج الذي تم تداوله على تويتر هل مات سلوم حداد وتم الكشف عن التفاصيل، فما هي الحقيقة حول خبر وفاة الفنانة سلوم حداد، هذا ما سيجيب عليه موقع الأرشيف بالإضافة إلى معلومات عن مرض سلوم حداد.

هل توفي سلوم حداد.. حقيقة وفاة سلوم حداد

نفى اتحاد الفنانين في العاصمة السورية دمشق، عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، الأنباء المتداولة عن وفاة الفنانة سلوم حداد، إثر إصابته بنوبة قلبية مفاجئة، نُقل بعدها إلى المستشفى هذا صحيح، وطمأن جميع النشطاء بعدم تداول مثل هذه الأخبار إذا لم يتم نشرها من قبل النقابة عبر موقعها الرسمي.

شاهدي أيضاً.. من هم أبناء سلوم حداد بالأسماء

حقيقة وفاة الفنان سلوم حداد

لا الفنانة سلوم حداد بخير وبصحة جيدة صرح بذلك اتحاد الفنانين السوريين وأكده العديد من زملائهم الفنانين في الوطن العربي ونفت السلطات الرسمية أنباء وفاته بعد أن أعلنت ذلك مصادر غير موثوقة خبر مؤلم نتيجة توقف قلبه فجأة، فيما تزعم مصادر أخرى أن الفنان سيقدم عملاً فنيًا تاريخيًا ضخمًا خلال الأيام القليلة الماضية في العاصمة السعودية الرياض.

مرض  الفنان سلوم حداد

لا تعاني الفنانة سلوم حداد من أي مرض، كما ذكرت نقابة الفنانين في صفحاتها الرسمية بعد نشرها نبأ نفي وفاة الفنانة، وأثناء النشر أكدت أن الفنانة بصحة جيدة ولا يعاني من أي مرض تسبب في خسارة كبيرة في الوزن، كما أفادت الفنانة في أكثر من مقابلة تلفزيونية، بعد نشر خبر مرضه العرضي الذي تسبب في تدهور صحته وفقدان عدد كبير من وزنه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى