هل غادة عبد الرازق متزوجه ومن هو زوجها - موقع الأرشيف
مشاهير

هل غادة عبد الرازق متزوجه ومن هو زوجها

هل غادة عبد الرازق متزوجه ومن هو زوجها، تشتهر غادة عبد الرازق في الوسط الفني بكونها من كبار الفنانين المصريين ولها الكثير من الافلام والمسلسلات ورغم الزيجات العديدة للفنانة الشهيرة غادة عبد الرازق، إلا أنها انفصلت عن جميع أزواجها وأعلنت في مقابلة تلفزيونية أنها لا تمانع في الزواج مرة أخرى ، طالما أن زواجها كان من رجل يحترم شخصيتها وليس شخصيتها فقط فن وسنعرف من خلال موقع الأرشيف ما إذا كانت غادة عبد الرازق متزوجة ومن هو زوجها كما سنذكر من هي غادة عبد الرازق على ويكيبيديا وكم عمرها جادة عبد الرازق.

من هي غادة عبد الرازق ويكيبيديا

غادة محمد عبد الرازق ممثلة مصرية، عن عمر يناهز 57 عامًا من مواليد 6 يوليو 1965 م بمحافظة الجيزة بجمهورية مصر العربية وهي أصغر طفل في عائلتها المكونة من شقيق يدعى خليل تكبرها بثماني سنوات وأخت اسمها خليل ويسريا أكبر منها بسبع سنوات، حاصلة على درجة البكالوريوس في قسم علوم الكمبيوتر، ثم بدأت مسيرتها الفنية بالظهور في الإعلانات التجارية ثم الأفلام في أوائل عام 1993.

هل غادة عبد الرازق متزوجه ومن هو زوجها

غادة عبد الرازق ليست متزوجة الآن، فهي منفصلة وتزوجت مرات عديدة من قبل، وذكرت بعض المصادر أن عدد زيجاتها كان 11 مرة، وقالت مصادر أخرى إنها تزوجت 12 مرة، وفيما يلي ذكر: أسماء بعض أزواجهن مع تعريف لهم:

  • عادل القزاز: رجل أعمال سعودي وتزوجته عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها وأنجبت ابنتهما الوحيدة روتانا واستمر زواجهما سبع سنوات قبل أن ينفصلا، وهي أطول فترة بين الزيجات الأخرى.
  • محمد: رجل أعمال مصري من بورسعيد رأت فيه شخصية والدها ، وانفصلت عنه بسبب فارق السن بينهما.
  • حلمي سرحان: محام مصري، تزوج عام 2001 م وانفصل عنها عام 2002، وسبب الفراق غيرته منها.
  • وليد الطباعى: منتج أفلام وسبق له أن أنتج فيلمًا روائيًا مدته 90 دقيقة وفيلمًا روائيًا بعنوان أزمة الشرف وبدأ زواجهما كزواج عرفي، ثم تم الإعلان عنه وانفصلا مرتين قبل الانفصال الأخير في عام 2009.
  • محمد فودة: صحفي مصري وسكرتير وزارة الثقافة المصرية كانوا أصدقاء لمدة 18 عامًا وتزوجا وانفصلا أكثر من مرة قبل الطلاق الرسمي عام 2015 لأنه خانها.
  • هيثم زنيطة: مدير التصوير لمسلسلك سلطانة المعز تزوجا عام 2020 م وانفصلا بعد عامين ونصف عام 2022 م

شاهد أيضاً .. من هم ازواج غادة عبدالرازق وسبب الطلاق

كم عمر الفنانة غادة عبد الرازق

تبلغ غادة عبد الرازق 57 عامًا من مواليد 6 يوليو 1965 م بمحافظة الجيزة بجمهورية مصر العربية لدى غادة أخت تربطه بها علاقة قوية اسمها يسريا ، وله أيضًا ابنة وحيدة واسمها روتانا من زوجها الأول، ولها أحفاد من ابنته لا أونيكا، وبدأت مسيرتها الفنية في عام 1993 م وتستمر حتى يومنا هذا، لأكثر من 25 عامًا، استضافت العديد من المسلسلات التلفزيونية والأفلام والمسرحيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى