هل فرقة بلاك بينك تدعم المثلية - موقع الأرشيف
مشاهير

هل فرقة بلاك بينك تدعم المثلية

هل فرقة بلاك بينك تدعم المثلية، التي تعتبر من أشهر فرق الكيبوب في العالم؟ سيتم التعرف على موقع مرجعي Blackpink بسبب الشذوذ الجنسي.

من هي فرقة بلاك بينك ويكيبيديا

Blackpink هي مجموعة من الفتيات الكوريات اللواتي اشتهرن بتقديمهن للفن الشعبي الكوري ، حيث اشتهرن في الثامن من أغسطس 2016 عندما أطلقن ألبومهن الأول Square One ، حيث حقق هذا الألبوم نجاحًا كبيرًا وأصبح الألبوم الأكثر مبيعًا في العالم الأعضاء الأربعة الرئيسيون هم المغنية جيسو وجيني وليزا وروزي.

حقيقة دعم فرقة بلاك بينك للمثلية

لم يتم التعرف على حقيقة أن بلاك بينك يدعم الشذوذ الجنسي ، خاصة أنه لا يوجد مصدر رسمي يؤكد حقيقة أنه يدعم المثلية الجنسية ، ولكن من المحتمل أن بلاك بينك يدعم المثلية الجنسية ، لكنهم لا يفضلون الإعلان عنها خوفا من فقدانهم جمهور واسع ، لذلك يذكر أن هذه الفرقة هي الأكثر شهرة وشعبية في العالم ، ودعمها لمثل هذه الظاهرة قد يفقد نسبة كبيرة من جمهورها.

هل فرقة بلاك بينك تدعم المثلية

لم تعلن روزي علنا ​​عن دعمها للمثليين جنسيا ، وعندما سألتها الصحافة عن هذا الأمر فضلت الصمت والابتسام دون أي تعليق ، إذ لم تعلن أنها تدعم المثليين أو ضدهم ، لذلك لا يوجد دليل يدل على ذلك حقيقة أن روزي تدعم المثلية الجنسية ، والأمر نفسه ينطبق على جميع أعضاء بلاك بينك الذين لم يسبق لهم تناول الحديث عن المثلية الجنسية ، ولم يعلنوا رسميًا عن دعمهم لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى