هل نبيل شعيل مطيري - موقع الأرشيف
مشاهير

هل نبيل شعيل مطيري

هل نبيل شعيل مطيري، يحمل نبيل شعيل الجنسية الكويتية ويعتبر من اجمل اصوات الوطن العربي وحقق الشهرة الكبيرة في العالم العربي منذ عقود ويعد من أشهر المطربين في الوطن العربي ، حيث عُرف بقدرته على الغناء بالعديد من اللهجات العربية ، مما ساهم في تكوين قاعدة جماهيرية ضخمة له كما سنذكر من هو نبيل شعيل ويكيبيديا.

من هو نبيل شعيل ويكيبيديا

نبيل شعيل مطرب كويتي من مواليد محافظة الزلفي بالرياض في 1 يناير 1962 م عن عمر يناهز 61 عامًا وبدأ مشواره الفني بالعزف على آلة العود وتسجيل الأغاني حتى الآن ، تم إصدار أكثر من 26 ألبومًا غنائيًا  كما يعتبر شعيل أو مغني من الخليج العربي غنى وأتقن العديد من اللهجات العربية المتنوعة كاللهجات اللبنانية والمصرية والمغربية ، ويحظى بشعبية واسعة على مستوى الوطن العربي.

هل نبيل شعيل مطيري

نعم نبيل شعيل المطيري ، واسمه الكامل نبيل سليمان داود شعيل المطيري ، ولقب بأبو شعيل ، وعندليب الخليج ، حيث تميز بحسه الرقيق وموهبته الكبيرة العديد من الجوائز والتكريمات طوال مسيرته الغنائية.

اصل الفنان نبيل شعيل

يعود أصل الفنان الكبير نبيل شعيل إلى الكويت ، رغم أنه ولد في المملكة العربية السعودية ، إلا أنه نشأ وترعرع في الكويت ، وحمل جنسيتها ، وخلال حياته قدم العديد من الأغاني المعروفة ، وأشهرهما “ما أروعك” و “جاني” ، ومن حيث حياته الشخصية تزوج مرتين ، أول مرة أنجب ولدًا اسمه شعيل ، وفي المرة الثانية أنجب عبد الوهاب وزينة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى