هل نزلت المكرمه الملكيه للضمان الاجتماعي اليوم - موقع الأرشيف
السعودية

هل نزلت المكرمه الملكيه للضمان الاجتماعي اليوم

هل نزلت المكرمه الملكيه للضمان الاجتماعي اليوم، انتشر العديد من الاخبار المختلفة حول نزول المكرمه الملكيه للضمان الاجتماعي لكافة المواطنين في المملكة العربية السعودية، التي يقدمها خادم الحرمين الشريفين لكافة المستفيدين من الضمان الاجتماعي السعودي، عندما أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بصرف مكافأة ملكية لمتلقي الضمان الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، وما هي قيمة هذا التكريم للمستفيدين من الضمان.

المكرمه الملكية للضمان الاجتماعي

الإشباع الحقيقي للضمان الاجتماعي هو المساعدة الرمضانية التي يقدمها ملك المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين للمستفيدين من الضمان الاجتماعي المستحدث في المملكة، حيث تساعد هذه المساعدات في شراء المستلزمات، الاحتياجات الأساسية للمحتاجين خلال النصف الثاني من الشهر الكريم، وتجدر الإشارة إلى أن قيمة هذه المساعدات تقدر بأكثر من ثلاثة مليارات ريال.

هل نزلت المكرمه الملكيه للضمان الاجتماعي اليوم

نعم، بدأ إيداع مباركة الملكية للتأمينات الاجتماعية (العون الرمضاني) منذ صباح يوم الخميس 6 أبريل 2023 م الموافق الخامس عشر من شهر رمضان المبارك، وذلك من الساعة الواحدة صباحًا، بشرط استمرار إيداعها حتى نهاية يوم الخميس، مباشرة في الحسابات المصرفية للمستفيدين.

كم قيمة المكرمة المكلية للضمان الاجتماعي

تم إيداع المبالغ المالية التي وجهها الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله في الحسابات المصرفية للمستفيدين من الضمان الاجتماعي على النحو التالي:

  • رب الأسرة: 1،000 ريال سعودي.
  • الفرد المستقل: 1،000 ريال سعودي.
  • المعال 500 ريال سعودي.
  • لجميع أفراد الأسرة: المبلغ الإجمالي لا يتجاوز 3000 ريال سعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى