هل نيمار متزوج ومن هي زوجته - موقع الأرشيف
رياضة

هل نيمار متزوج ومن هي زوجته

هل نيمار متزوج ومن هي زوجته، تُعتبر الحياة الشخصية للفنانين ولاعبي كرة القدم من أكثر الأمور التي يهتم بالتعرف عليها المتابعون والرواد على المواقع الاجتماعية فهي تُرضي بعض الشغف لديهم بالتعرف على نجمهم المفضل وأسرته خاصة ما يتعلق بزوجته وعدد أبنائه والحياة الأسرية التي يعيشها معهم سواء كانت على سبيل الهدوء أو يشوبها الغموض والعلاقات المشبوهة، وعلى الرغم أن ذلك قد لا يُفيد بشيء إلا أن الانشغال به من قبل رواد السوشيال ميديا كبيرًا، ويعد اللاعب نيمار من أبرز اللاعبين الذين تصاعد الكشف عن تفاصيل حياتهم الشخصية في الآونة الأخيرة فهل نيمار متزوج ومن هي زوجته..

هل نيمار متزوج

يُعتبر نيمار أهم نجوم الكرة في العالم، وهو يحمل الجنسية البرازيلية منذ الميلاد حيث ولد في مدينة ساوباولو في الخامس من فبراير عام 1992 أي أنه في الحادي والثلاثين من عمره ، وقد برز في الملاعب الكروية البرازيلية في بداية الأمر بينما كان في السادسة عشر من عمره ومن ثم احترف الكرة في عمر الثامنة عشر وقد تنقل بين العديد من الأندية آخرها النادي الفرنسي باريس سان جيرمان كما يلعب مع المنتخب البرازيلي وحقق معه العديد من الإنجازات.

وفيما يتعلق بحياته الشخصية فاللاعب البرازيلي نيمار له العديد من العلاقات العاطفية ولا يُعرف إن كان متزوجًا رسميًا في الكنيسة أم لا.

من هي زوجة نيمار

يُعرف عن اللاعب البرازيلي نيمار والذي حقق شهرة عالمية في الساحة الكروية نظرًا لإنجازاته المختلفة في المواسم الرياضية التي يُشارك فيها والمسابقات العالمية التي يخوضها مع الأندية المنضم إليها أو مع المنتخب البرازيلي، يُعرف عنه أنه ذو علاقات عاطفية وله صديقة وقد أنجب منها ابنًا دون زواج وهذه الصديقة هي كارولينا دانتاس وابنه اسمه دافي لوكا وقد أنجبه في 13 أغسطس 2011 وقد احتفل في الأيام الماضية بعيد ميلاده الثالث عشر.

يُعرف عن نيمار أنه مسيحي الديانة ويتبع حركة الخمسبنبة والتي تُعد الأكثر تدينًا والتزامًا بقواعد اليسوع كما أنه يتحدث اللغة البرتغالية والإسبانية.

كم عدد أبناء نيمار

وفقًا لما تم تداوله في المواقع الإخبارية الرياضية فإن اللاعب البرازيلي نيمار أنجب طفلًا واحدًا بعمر الـ13 عامًا من صديقته كارولينا دانتاس وذلك في عام 2011 ولا يُعرف إن أنجب أطفالًا آخرين أم لا.

ويُشار إلى أنه على علاقة بعارضة أزياء برازيلية برونا ماركيزين ولكن لم يتم الكشف رسميًا عن ارتباطهما بالزواج حيث أنها كثيرًا ما تظهر معه في المناسبات الخاصة وتكون في صالة التشجيع خلال المباريات التي يقودها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى