واخر دعواهم ان الحمدلله رب العالمين - موقع الأرشيف
مقالات

واخر دعواهم ان الحمدلله رب العالمين

واخر دعواهم ان الحمدلله رب العالمين، هناك الكثير من الادعية التي ورد ذكرها في القران الكريم ضمن اياته، ودعاء اخر دعواهم ان الحمدلله رب العالمين مكتوب، هو آية القرآن الواردة في سورة الأعراف في معنى الدعاء، هذا الشكل لخواتم رمضان وغيرها.

الحمدلله رب العالمين أشكر الله على ما منحني إياه في رمضان من خلال مساعدتي على العمل وإعطائي أجرًا طيبًا، ونجاحًا في دراستي وتحقيق الأمل.
العبارات تخرج واستدعائهم للمرة الاخيرة اللهم غفور ايها الكريم يارب كل خير نحمدك على غزارة بركاتك ووفرة لطفك وآخر دعاءنا في حضورك في رمضان هو الحمد لله على ما كرمتنا به، ما قدمته لنا، وما سمحت لنا أن نعبده لك، ادخل إلينا يا غفور بغفران ذنوبهم.

واخر دعواهم ان الحمدلله رب العالمين

أفضل الدعاء من دعاء آخر الأعمال الصالحة سواء في رمضان أو غيره هو دعاء الثناء على بلوغ حلقات العبادة.

  • اللهم في هذه الساعات الأخيرة من شهر رمضان نسألك أن تجعلنا من الذين اختارهم الله تعالى في قوله (سلامه فيه سلام * وآخر دعواهم أن الحمد لله رب العالمين).
  • نشكرك يا الله ونحمدك على إكرامك في رمضان بإعانتنا على الصيام والصلاة وغض النظر عن أعيننا وحراسة ألسنتنا، ومن أجل ذلك اختتمت دعائنا لنا بحمدك وطلب الهداية والتوبة قبلك.
  • اللهم لك ولك جزيل الشكر وابل الرضا على تكليفنا، وبارك لنا في عملنا في رمضان، وأعطنا ما يرشدنا لصلاح شؤوننا، وآخر دعاءنا لكم هو الحمد لله، الامتنان لما يمكنك وقضيته.
  • اللهم اجعل الحمد آخر أعمالنا في رمضان وخارجه، فهو دليل على رضانا بقدر الله لنا، ووفقًا لما أمرنا به في كتابه الكريم في سورة الاعراف.
  • اللهم مع آخر ساعة قبل وداع الشهر نسألك بركتك في كل شيء حقك وحق كل اسم سميت به نفسك وآخر دعوتنا لك الحمد والشكر على نعمك.
  • ربنا يرزقنا في ديننا وفي عالمنا، ويبقى بين يديك ما فعلناه حتى آخر ساعة من شهرك الكريم، وفيها صلينا آخر صلاتنا: الحمد لله رب العالمين.

دعاء وآخر دعواهم أن الحمد لله رب العالمين مكتوب بالصور

الراغبين في الحصول على بطاقات الدعاء أو الصور على شكل دعاء قرآني “وآخر دعاءكم الحمد لله رب العالمين” استطاعوا تحميلها مباشرة من الموقع بدون روابط ومن أكثرها أجملهم وأفضلهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى