1000 نقطة الراجحي كم تساوي وكيفية الاستعلام عن النقاط - موقع الأرشيف
السعودية

1000 نقطة الراجحي كم تساوي وكيفية الاستعلام عن النقاط

1000 نقطة الراجحي كم تساوي وكيفية الاستعلام عن النقاط، كان هناك العديد من التساؤلات حول قيمة النقاط التي يقدمها برنامج مكافآت مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية ، حيث يمكن كسب النقاط من خلال شراء بطاقات الائتمان من Al- مصرف الراجحي – الراجحي وفي هذا المقال من خلال موقع الرسالة سيتم توضيح قيمة هذه النقاط ومقدار قيمتها،1000 نقطة الراجحي كم تساوي وكيفية الاستعلام عن النقاط.

1000 نقطة الراجحي كم تسـاوي وكيفية الاستعلام عن النقاط

كل 1000 نقطة من نقاط الراجحي تعادل 4 ريال سعودي ، أي أن الريال الواحد يساوي 240 نقطة ، ويمكن كسب هذه النقاط بالاشتراك في برنامج نقاط الراجحي عبر الموقع الرسمي لمصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية شبه الجزيرة العربية، 1000 نقطة الراجحي كم تساوي.. وكيفية الاستعلام عن النقاط.

كم قيمة نقاط الراجحي

بعد تجميع النقاط التي يقدمها مصرف الراجحي من خلال برنامج مكافآت على الهاتف المحمول ، يمكن استبدال النقاط من خلال أي بنك مشارك في نظام الراجحي ، حيث أن مجموع النقاط يساوي 250 نقطة يساوي 1 ريال سعودي ، ويمكن طلب تحويل نقاط المكافأة إلى نقود بعد تجميع حوالي 12500 نقطة من نقاط الراجحي ، يمكن أيضًا تحويل نقاط الراجحي إلى العائلة أو الأصدقاء ، أو إلى بطاقة التسوق.

كيفية الاستعلام عن نقاط الراجحي

ثم بعد تجميع نقاط الراجحي من خلال عمليات الشراء البنكية ، فإن الخطوة الأهم هي مراجعة هذه النقاط والاستفادة منها بالطرق التي يوفرها مصرف الراجحي.

  • انتقل إلى الموقع الرسمي لمصرف الراجحي من خلال الرابط “من هنا”.
  • وأدخل تفاصيل اسم المستخدم وكلمة المرور في الحقول الخاصة بهم لتسجيل الدخول.
  • ثم افتح قائمة خدمات البنك وحدد برنامج المكافآت.
  • اضغط على خيار استبدال النقاط في القائمة العلوية للموقع.
  • وسوف تتلقى رسالة نصية تحتوي على رمز يجب عليك إدخاله في الحقل المخصص على الموقع.
  • ثم ستظهر بعد ذلك صفحة تحتوي على جميع تفاصيل النقاط التي يمتلكها العميل.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى