دعاء الحفظ من كل سوء مكتوبة - موقع الأرشيف
اسلاميات

دعاء الحفظ من كل سوء مكتوبة

دعاء الحفظ من كل سوء مكتوبة، من افضل الاعمال المحبة الى النبي عليه السلام هو القيام بالدعاء والاستغفار والتوبة لعبادة الله تعالي، يتعرض كافة المسلمين الى العديد من المشاكل المختلفة في حياتهم اليومية، ويسعون للقيام بالدعاء من اجل الحفظا من كل سوء ومكروه، والدعاء من أفضل الوسائل التي تتيح للمسلم أن يقوي نفسه وأهله وأحبائه، والدعاء هو جوهر العبادة كما سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم عليه وسلم حدثنا وأوصىنا بالمثابرة على الأذكار والدعاء ودعاء الله عز وجل أن يبعدنا عن البلاء ويقينا من كل مكروه ورجس، ويهتم موقع الارشيف بذكر مجموعة من الأدعية من أجلها، الحماية من كل مكروه اضافة الى ادراج الدعاء المكتوب والمستجاب للحماية من الشر والبغضاء ان شاء الله.

دعاء الحفظ من كل سوء مكتوبة

الاستعانة بالله تعالى في كل أمور الحياة من أسباب المصالحة والبهجة والطمأنينة التي ترافق قلب المسلم، ومن الوسائل التي تسمح للخادم بالذهاب إلى الله وسؤاله الدعاء والله تعالى، شرعها وأمر عبيده أن يفعلوها، للمسلم إشباع حاجته وحمايته من شر الشياطين، فيما يلي طلب الحماية من كل شر:

الدعاء الأول نسألك يا الله بكل اسم لك أن تحمينا من شر الحزن والهم، وتنزع عنا الآلام التي لا سلطان لنا عليها يا رب العالمين.
الدعاء الثاني اللهم احفظنا احفظنا سلمنا واعتني بنا وقوينا أيها القوي الدائم في ودائعك اللهم نضع عائلتنا وأولادنا وأحباؤنا فاحفظهم بأعينك، من رعايتك لا تنام فأنت خير حماة.
الدعاء الثالث اللهم انت ربي لا اله الا بك توكلت عليك وانت رب العرش العظيم.

دعاء الحفظ من كل سوء تويتر

إذا كان المؤمن يعاني من فتنة في بعض أمور حياته، فإنه يلجأ إلى الدعاء أن يصبر قلبه ويساعده على مواجهة ما حدث له وإنقاذه منه، وهناك العديد من الدعوات والأدعية التي هي، المنشورة على منصة Twitter الشهيرة، وفيما يلي بعض النداءات لحماية نفسك من الأذى:

  • يا حنان، يا منان، يا رب الكرم والإحسان، نسألك المغفرة والعفو والحماية من الأحزان، يا رب العالمين.
  • اللهم نعوذ بك من الفقر والذل والضعف والبلاء بالصحة والمال فامنحنا رضائك واحفظنا من كل مكروه وبُعد بيننا وبين كل انسان لا يخافك ولا يخافك.
  • بسمك اللهم نحيا و نموت، بإسمك يا الله نعوذ بك ونقوي أنفسنا لنحمي أنفسنا من كل شر، اللهم امين امورنا واحفظنا من كل شر كما ابتعدت بين الشرق والغرب.

صور دعاء الحفظ من كل سوء

يفضل بعض الأشخاص تداول الأحاديث مع الصور ذات التصميمات الجميلة، بحيث يتم تضمين الصور التالية التي تحتوي على أفضل أدعية للحماية من كل شر ويمكن تنزيلها ومشاركتها مع العائلة والأحباء والأصدقاء:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى