دعاء العشر الاواخر من رمضان 2024 مكتوب pdf - موقع الأرشيف
اسلاميات

دعاء العشر الاواخر من رمضان 2024 مكتوب pdf

دعاء العشر الاواخر من رمضان 2023 مكتوب pdf، الدعاء من أحسن التصرفات في هذه الأيام في الصباح والليل ، وعندما يصل الإنسان في المساء ويرجع ، وسواء كان صائماً أم صلياً أم واقفاً ، فيمكن أن يكون ساعة استجابة من Creator ، لذلك تقدم الارشيف على السطور ، تعتبر المناشدات التالية من الأيام العشرة الماضية هي الأفضل والأكثر انتشارًا ، مع توفر الصور للتنزيل كملف PDF مكتوب.

دعاء العشر الأواخر من رمضان للميت اللهم ارحم أبي تحت الأرض ، واعتد على ذنوبه ، وعامله بما يستحق وليس بما أنتم أهله.
ودعاء العشر الأواخر من رمضان تويتر واللهم امنحنا في هذه الساعات الجواب الذي ندعوك إليه ، وهدنا لنبتعد عن غضبك ، وجلب لنا كرمك يا رب العالمين.
ثم دعاء العشر الأواخر من رمضان مفاتيح الجنة

دعاء العشر الاواخر من رمضان 2023

وفيما يلي مجموعة من أدعية العشر الأواخر من رمضان:

  • اللهم أسألك في هذه الليالي المباركة للجميع الخير عاجلاً أم آجلاً أن نعرف ما هو وما نعرفه ، ونعوذ بكلماتك التامة من كل شر عاجلاً أم آجلاً.
  • واللهم اجعلنا أقرب إلى الجنة بحسناتنا في هذه الليالي ، وأنقذنا من الكرب ، وصرفنا عن عذاب جهنم ، وحرِم أجسادنا من نيرانها ، وبلغنا ليلة القدر ، وأجرنا بها ذلك يا متسامح.
  • ثم اللهم من يسمع في هذه الساعة صفير القلوب المذلة وأنين المستحيين من ذنوبهم في حضرتك وإنكار نعمتك نسألك اللهم غفراناً كاملاً لا قدرة له بل رحمتك

دعاء العشر الأواخر من رمضان اللهم إنك عفو

ودعاء الاستغفار هو دعاء ليلة القدر التي أشار إليها الرسول صلى الله عليه وسلم ، ومن صيغها الجميلة والمتنوعة ما يلي:

دعاء العشر الأواخر من رمضان اللهم أنت أغفر
  • اللهم إنك غفور وأنت كريم فاغفر لنا بكرمك يا رحيم أرحم.
  • واللهم في هذه الليالي نسألك ونسألك أن ترجعنا إلى دينك جميلاً ، وأن تسامحنا وتقبل بنكك عباداً تابين وتائبين ، اللهم آمين.
  • ثم اللهم اغفر لي أنا عبدك المسكين لك ، ورحمتك ومسامحتك هي رضاك ​​، اغفر لي ماضي ذنوبي ، وساعدني على التوبة التي ترضيك وأنت راضٍ عني.
  • ونسألك يا الله المغفرة والعافية والعافية الدائمة في الدنيا والآخرة ، وشفاء كل مريض وشفاء كل صقور لماذا لا تفعل المريض في العشر الأواخر إلا أن تشفيه ، ولا ينكسر القلب إن لم تصلحه ، يا رحيم ، يا رحيم.

دعاء العشر الاواخر من رمضان بالصور

ثم إن أجمل صور عبارات وأدعية عن دعاء العشر الأواخر نجدها في السطور التالية وهي:

دعـاء العشر الاواخر من رمضان 2023 مكتوب pdf

وتحميل ملف pdf الخاص بأجمل وأروع الأدعية في العشر الأواخر من رمضان مكتوب متوفر مباشرة “من هنا” وفيه بعض من أفضل الأذكار وأنسبها وأقربها لطلبها وطلب إشباعها احتياجات الناس ، وبأشكال مختلفة يطمئن بها القلب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى