فيديو نزار محمد عبشي كامل - موقع الأرشيف
فيديو

فيديو نزار محمد عبشي كامل

فيديو نزار محمد عبشي كامل، يُعد الدكتور نزار عبشي من أهم وأبرز الشخصيات التي عملت في كلية الآداب بجامعة البعث في سوريا، ولكن مؤخراً انتشر خبر قيامه في ابتزاز مجموعة من الطلاب والطالبات في الكلية مقابل نجاهم في المواد الجامعية، ومن ناحية أخري يذكر بأن الدكتور محمد عبشي مواطن سوري الجنسية ويعتنق الجنسية الإسلامية، تابع معنا للتعرف على قصة الدكتور محمد عبشي كامل.

فيديو نزار محمد عبشي كامل

مازالت عمليات البحث مستمرة عن فيديو نزار محمد عبشي، وهو عميد كلية الآداب في جامعة البعث بسوريا.

كما وأن الفيديو انتشر في العديد من مواقع التواصل الإجتماعي، ولكن بعض منصات التواصل الإجتماعي قامت في حذف الفيديو تلقائياً.

وأعتبر الفيديو مخالف لقوانين النشر عبر السوشيال ميديا.

من هو نزار عبسي ويكيبيديا

نزار محمد عبشي، هو مواطن سوري الجنسية، ويحمل الجنسية السورية، والديانة الإسلامية، ويذكر بأنهث ولج في جمهورية سوريا في عام 1975 ميلادي في مدينة حمص، والذي يٌقيم حاليا في حمص أيَضًا، وهو من أخل الجماع والسنة، وتعلم في المرحلة الدراسية الأولي في المدارسي السورية الى أن نال على شهادة من كلية الآداب  في سوريا.

بعد أن نال على العديد من الشهادات العلمية أستطاع بأن يعمل عميد في كلية الأداب في جامعة البعث بسوريا، والذي تميزر عن الأكاديمية في الجامعة واختلف عنهم كثيراً وأبعد في مجال عمله، لينال على لقب الاحتراف في الإدارة والحرص على المصلحة العامة للجامعة.

عمر نزار عبشي

يبلغ نزار عبشي من العمر الآن الثالث والخمسين عامًا، والذي يعود أصلها الى سوريا لأبوين سوريين الجنسية، كما وأن نزار عبشي شخصية ممية ورائعة في الإعمال الإدارية والتدريس الجامعي، والذي كساب العديد من المواهب خلال مجال عمله في العديد من الأعمال في مشواره العلمي، وأيضًا  أبحر في السنوات الماضية بالعديد من العلوم الدراسية ، وتمكن من أن ينال على عدد كبير من الشهادات العلمية ومنها وأخرها شهادة الدكتورة.

قصة فيديو نزار العبشي جامعة البعث عميد كلية الآداب

بدأ العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، في البحث عن اسم الدكتور نزار محمد عبشي،  بعد أن تم نشر فيديو خاص به يتعلق بفضيحة تحمل اسم دكتور في جامعة البعث بجمهورية سوريا، وأن القصة انتشر أثر أنهُ دكتور جامعي في منصب حساس الأمر الذي جعله اليوم معرض للعديد من الانتقادات حيث أن قصته هي محاولة ابتزار طالب جامعي وذلك مقابل بأن يقوم في انجاحه في الفصل الدراسي بعدد من المواد الجامعية، والذي أثار جدلاً واسعة في جمهورية سوريا.

تفاصيل فيديو نزار العبشي جامعة البعث

لربما أظهر الفيديو للعديد من الشخصيات في العالم العربي وبالتحديد في جمهورية سوريا بأن الدكتور العميد نزار عبشي يقدم العديد من محاولات الاقناع للطلاب والطالبات في نجاهم بالمواد الدراسية مقبل بعض الأمور وفق ما ظهر الفيديو الذي انتشر في جميع أنحاء الجمهورية السورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى