من هو زوج الفنانة مريم الدباغ ويكيبيديا جنسيته - موقع الأرشيف
مشاهير

من هو زوج الفنانة مريم الدباغ ويكيبيديا جنسيته

من هو زوج الفنانة مريم الدباغ ويكيبيديا جنسيته، فاجأت الفنانة مريم الدباغ جمهورها مؤخرًا، يوم الأربعاء 28 أكتوبر 2023، بمعرفة أنها متزوجة من رجل غير تونسي لا يحمل الجنسية التونسية ولكنه رجل أجنبي، كما ردت عليها إحدى الصحافيات عندما سئلت عن زوجها، وقالت مريم إنها لا تريد التحدث عن زوجها أو ذكر اسمه، وشددت على أن هذا الأمر شخصي، وأنها ستكشف عن اسم زوجها متى أرادت، ولا يحق لأحد أن يتابع حياتها الخاصة بالتطفل عليها أو مضايقتها أو التجسس عليها. كل شخص له ظروفه وشخصيته.

من هو زوج الفنانة مريم الدباغ ويكيبيديا جنسيته

هذا ما يمكن أن نستنتجه من كلامها عن زوجها المقيم في لبنان، ربما إقامته في لبنان تعني أنه لبناني، ولكن ربما إقامته في لبنان تعني أنه يقيم في لبنان للعمل أو للسياحة والترفيه.

 من هي مريم الدباغ ويكيبيديا

مريم الدباغ ممثلة تونسية، من مواليد 14 مايو 1986، تبلغ من العمر 36 سنة، تحمل بالإضافة إلى الجنسية التونسية والجنسية البريطانية، بدأت مريم الدباغ مشوارها الفني وهي لا تزال طالبة، حيث قدمت العديد من عروض الأزياء، لكنه سرعان ما دخلت عالم التمثيل وشاركت في تصوير العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، كما تمكنت مريم الدباغ من دخول عالم التمثيل، استضافت العديد من البرامج التلفزيونية، بشخصيتها الجذابة وحضورها القوي على الشاشة.

ابناء الفنانة التونسية مريم الدباغ

قالت خلال أحد البرامج التليفزيونية التي تقدمها على شاشة التلفزيون التونسي، إن لديها ابن وابنة من زوجها الذي كانت تتحدث عنه، لكنها ألقت قنبلة عند الحديث عنها في هذا البرنامج، أنه هو من التي تريد الاختباء وأنه هددها بالطلاق إذا كشفت ذلك في أي وسيلة إعلامية، أو حتى على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت إحدى صديقاتها قد تحدثت عن حياتها الشخصية وأمانها الذي كانت تخفيه عن الناس.

أشهر اعمال الفنانة التونسية مريم الدباغ

بدأت شهرة مريم الدباغ تصل إلى أعلى المستويات بفضل مشاركتها في دور “المهمين” في مسلسل “الوصايا السبع” للكاتب “عادل عصمت”، حيث أحدث هذا العمل ثورة حقيقية في العالم، دراما من العالم الغربي، ومن خلال الموقع الرسمي اكتسبت مريم الدباغ معظم شهرتها، ثم تقدمت للمشاركة في عدة وظائف أخرى.

واستضافت برنامج “ليمسيون” وعملت على افتتاح محل أزياء في باريس، وهو الآن يعد خططه افتتاح متجر متخصص بالأزياء ومستحضرات التجميل تحت اسم “QMD”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى