ادعية ليلة القدر الخامسة والعشرين “25” مكتوبة - موقع الأرشيف
اسلاميات

ادعية ليلة القدر الخامسة والعشرين “25” مكتوبة

ادعية ليلة القدر الخامسة والعشرين “25” مكتوبة، هناك العديد من الادعية الاسلامية المختلفة التي يسعي كافة المسلمين للقيام بها في ليلة القدر الخامسة والعشرين من شهر رمضان المبارك، وان الدعاء في هذه الايام المباركة مستجاب عند الله تعالي، حيث يستقبل المسلم مناسبة ليلة القدر مع العديد من الصيغ من الأدعية المباركة التي تلخص مع سطورها العديد من الآمال الجميلة في المغفرة والرحمة، ومن خلال من موقع الأرشيف أجمل دعاء مكتوب على ليلة القدر 25 رمضان.

مناشدات ليلة الخامسة والعشرين من القدر اللهم إني في ليلة القدر المباركة أسألك من كرم دودتك أن ترحم ضعفي وقلة ذكاءي، وتعوض عن بلائنا يا كريم.
دعاء ليلة القدر يوم 25 رمضان اللهم في ليلة القدر التي باركت فيها أسألك خير الدنيا والآخرة وأعوذ بك من شرور روحي التي أرهقتني في الفوضى، باركني الله ارحمني واغفر لي الذنوب العظيمة بدعاء الليلة.
دعاء 25 رمضان مكتوب اللهم إني في اليوم الخامس والعشرين من شهر رمضان المبارك أسألك من نور وجهك الكريم أن يرزقني في شأني ويصلحني ليلة القدر لأكون في المنصب، ان ترضى عن عبيدك الصالحين.
دعاء ليلة القدر في اليوم الخامس والعشرين اللهم عدّل طريقي بملاحظات هذه الليلة المباركة، أخرجني مما أجد نفسي من الكرب والقلق، إلى القدرة على النجاح والإبداع والوصول.

ادعية ليلة القدر الخامسة والعشرين “25” مكتوبة

تعددت صيغ الدعاء التي تقال بمناسبة اليوم الخامس والعشرين من شهر رمضان المبارك، وجاءت على النحو التالي:

  • اللهم ايتها الحي يا رزق برحمتك استعيني بهذه الليلة المباركة ان تشفيني وتحافظي على صحتي وسلامتي.
  • اللهم اقدر و اعزل اللهم ارحمني ليلة القدر و باركني في شأني اللهم اخرجني من الضيق الذي يحيط بي الى الفضاء الذي يحيط بك يا رحيم من الرحمن يا سيد.
  • اللهم اني بملاحظات ليلة القدر المباركة التي يفيض القلب فيها بالشوق، أطلب منك أن تثريني بنعمة الآخرين، وتجعلني من الذين أحسنوا لأنفسهم في شهر رمضان المبارك.
  • اللهم إني في ليلة القدر المباركة أسألك أن تفرح أيامنا يوم اللقاء، وأعطاني السرور بالنظر إلى وجهك الكريم.

ادعية ليلة القدر في اليوم 25 من رمضان مكتوبة

وهي من الأدعية التي تتضمن تفاصيل مهمة في حياة المسلم، وقد جاءت بعدة صيغ مختلفة، على النحو التالي:

  • اللهم ارحم الراحمين وداعا لمن يستغيث اللهم اسألك في اليوم الخامس والعشرين من شهرنا الكريم مع انفاس القدر لتصحيح مصيري لي واكتب لي عن الأقدار خيرهم أيها الكريم.
  • اللهم إني أسأل خير الدنيا والآخرة يا رب في ليلة القدر التي باركتني فيها، أن ترحمني برحمتك الشاملة، وأن تغمر قلبي بأعلى الآيات من الحب، ومشاعر الفرح، والألم الذي أرشدني للخير، ودعمني بالخير، وأعطاني الانتصار على نفسي.
  • اللهم في ليلة القدر باركت عبادك ونزلت كتابك اللهم اسألك أن تزيد عطاياي وتحميني وأهلي ومن أحبهم من الخطر والبؤس اللهم انطلق من فقري إلى ثرواتك ومن كربي الى هدوء قربك.
  • اللهم ليلة قدر عظيم، أسألك فيها أن تصح قولك وفعلك، وأن تحميني من يميني ومن يساري، من فوق ومن تحتي.

صور دعاء في ليلة القدر الخامسة والعشرين “25”

وفيما يلي مجموعة من الصور التي توضح بالتفصيل أجمل ومضات ليلة القدر عندما تصادف اليوم الخامس والعشرين من رمضان ، وذلك على النحو التالي:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى