حل لغز انشدك عن حي على الأرض ماداج فيها غير ساعة مماته - موقع الأرشيف
منوعات

حل لغز انشدك عن حي على الأرض ماداج فيها غير ساعة مماته

حل لغز انشدك عن حي على الأرض ماداج فيها غير ساعة مماته، جميلة هي الالغاز عندما تتحدى العقل فهي من أكثر الألغاز تعقيدا ونسبة كبيرة من الناس لم تنجح ، لذا فهي تعطى أرسلوا كل واحد آخرون على وسائل التواصل الاجتماعي على أمل أن يجد أحدهم حلاً الأرض مجنونة وكذلك حل هذا اللغز ، وكذلك عدد من الألغاز الصعبة المرتبطة بحلها.

Advertisement

حل لغز انشدك عن حي على الأرض ماداج فيها غير ساعة مماته

“أطلب منك لقمة العيش على الأرض حتى ساعة موته تعال إلى الأحياء ، والحي له محتاج ، وتعال إلى المحتاج وأنقذ حياته وتجاوزت الصعوبة قدرة معظم الناس على التفكير ، فلم يستطع الكثيرون حلها ، وأصبحت من الألغاز المتداولة بين معظم الأشخاص الذين ينقلونها بحثًا عن حل لها لأن الإنسان بطبيعته لا يحب الاستسلام أو عدم القدرة على حل شيء ما.

طالع ايضا .. الوسمي من اي مطران

لغز انشدك عن حي على الأرض

حل اللغز “أسألك عن إنسان حي على الأرض حتى ساعة موته ، وتحيا ، والحياة له محتاجة ، ويأتي إلى المحتاجين وينقذ حياته” هو الكبش للنبي إبراهيم عليه السلام هذا الكبش أرسله الله تعالى إلى الأرض ليفدي به مكان إسماعيل عليه السلام.

حل لغز انشدك عن حي على الأرض ماداج فيها غير ساعة مماته

اصعب 10 الغاز مع الحل

الألغاز المسكونة هي الألغاز التي استحوذت على حلبة الألغاز لأنها الأصعب والأكثر متعة بالإضافة إلى صيغتها الجميلة ، لذا سيتم عرض مجموعة من الألغاز المسكونة بالإضافة إلى حل هذه الألغاز بالطريقة التالية:

  • اللغز: “أسألك عن فتاة تأتي عندما تغرب الشمس؟” الجواب: إنها نار.
  • اللغز: أسألك عن شيء لا يمكن رؤيته ، وعندما يظلم العالم يمكن رؤيته ، يتكون اسمه من أربعة أحرف ، وهو معروف عند البدو ، ويقدمونه للضيوف ، وله يدان وإصبعين لا يمشي إنسان ولا حيوان مثل الإنسان.
  • اللغز: “أستحضر لك بالقرب من تونس العاصمة لرجل ميت ، ومن الماعز جنينه يريحه ، لكن واحدًا فقط يسمع الأصوات الجواب هو الجرس.
  • اللغز: “أستحضر لك رجل بكى أثناء الليل في نومه ، وداهمه الصباح بغارة الجواب: عجلة السيارة.

اقوى الغاز مع الحل 2023

انتشرت الآن مجموعة من الألغاز الشائعة ، لذا سيتم عرضها مع حلها لإثراء القارئ بما يلي:

لغز مشترك

الاجابة

أسألك عما يهمك أن تتوقف وتقترب.

الجواب هو القلم.

أسألك عن رجل عجوز تبلغ بناته من العمر ثلاثين سنة؟

الجواب هو طبق بيض.

ما هو الشيء الذي يمشي بلا أقدام؟

الجواب هو النهر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى