دعاء اخر ساعة من يوم الجمعة في رمضان مكتوب - موقع الأرشيف
مقالات

دعاء اخر ساعة من يوم الجمعة في رمضان مكتوب

دعاء اخر ساعة من يوم الجمعة في رمضان مكتوب، نعلم جيدا ان يوم الجمعة يوم مبارك وعظيم، وفيه ساعة لا يرد فيه الدعاء، ودعاء اخر ساعة من يوم الجمعة برمضان، وهي إحدى نوافذ الطاعة الخاصة التي ترغب القلوب في معالجتها بفرح وسرور عظيمين، بانتظار رحمة الله والدعاء الذي لا يستجاب، لأجمل باقة من الأدعية للساعة الأخيرة من يوم الجمعة.

نداء الساعة الأخيرة من يوم الجمعة اللهم يا محيي العظام اسألك في هذه الساعة المباركة ان تجدد الامل في قلوبنا حتى لا نوكلنا احدا غيرك ولا لتجعلنا بحاجة إلى الآخرين.
الدعاء لآخر ساعة من يوم الجمعة اللهم إني في الساعة الأخيرة من جمعة رمضان المبارك أسألك أن تتقبل صلاتنا وصيامنا، وأن تجعلنا من الذين خرجت أعناقهم من اللهب، اللهم إنك قادر، وأنت وحدك القادر.
الدعاء لآخر ساعة من يوم الجمعة اللهم خير من رفعت له الكفوف بالدعاء أسألك في هذا اليوم وهذه الساعة أن ترحم ضعفي وقلة حيلتي، وأن يعضدني منك يا أرحم الراحمين.
أفضل نداء في نهاية يوم الجمعة. اللهم اني ربنا يبدد الرحمة ويتبدد النعم اسألك في اخر ساعة من شهر رمضان ان تسامحني ووالدي كما رباني طفولتي وارحمنا برحمتك الشاملة.

دعاء اخر ساعة من يوم الجمعة في رمضان مكتوب

إليكم بعض الأدعية المباركة التي قيلت في الساعة الأخيرة من الجمعة في رمضان:

  • اللهم ارحمني يا رب الخير يا كريم المعطي ويا مستجيب الدعاء اسألك في الساعة الاخيرة من الجمعة أن يرزقني في شأني ويرحم ضعفي ويعوض بلائي 0 كريم اكرمنا بما تحبه وتقبله ولا تعاملنا بما نستحقه يا رب العرش العظيم.
  • اللهم إني في آخر ساعة من يوم الجمعة أسألك أن ترحمني برحمتك الشديدة وأن تغفر لي ذنوبي السابقة والمتأخرة.
  • اللهم إني لك يوم الجمعة بآخر ساعات العصر أسألك خير ما طلب منك الأنبياء من قبل: المغفرة والسعادة والقبول، وأعوذ بك مما سعى إليك الأنبياء.
  • اللهم إني ربنا عظيم الخير وخالق كل الشعوب أسألك في آخر ساعة من الجمعة أن ترحمني برحمتك الغالية، وأن يرزقني في رزقي وديني وأولادي وليس توكلني إلى أي من خلقك.

أدعية الساعة الأخيرة من يوم الجمعة في رمضان مستجابة

وهي من الأدعية المباركة التي تأتي بأشكال عديدة، وفيها مجموعة من أفضل الأدعية:

صلاة الساعة الأخيرة من يوم الجمعة في رمضان
  • اللهم كرم خالقي رب العرش العظيم استودعك في يوم الجمعة هذا آمال ورغبات قلبي.
  • اللهم اني في الساعة الاخيرة من الجمعة في شهر رمضان الذي سكبته على قلوبنا استغفرك وطاعتك ونجاحك وحب الخطب وصلاة الجماعة.
  • اللهم رب الأعمال الصالحة إني أعوذ بك من الشرور وأسألك من عظمة الرحمة.
  • اللهم ايتها الخالق الكريم رب العرش العظيم أسألك في آخر ساعة من الجمعة أن تستمتع بي في ديني وفي عالمي.

دعاء الساعة الأخيرة من يوم الجمعة برمضان مفاتيح الجنة

بينما تقدم يوم الجمعة صيغة دعاء من مفاتيح الجنة:

الحمد لله أولاً قبل كل شيء، وآخر بعد فناء كل شيء، اللهُمَّ إنّي وَكَفى بِكَ شَهيداً، وأشهد جَميعَ مَلائِكَتِكَ سَماواتِكَ وَحَمَلَةَ عَرشِكَ، وَمَن بَعَثتَ مِن وَرُسُلِكَ، وَأنشَأتَ مِن أصنافِ خَلقِكَ، إني أشهدك أنَّكَ أنت اللهُ لا إلهَ إلاّ أنتَ وَحدَكَ لا شَريكَ لَكَ عَديلَ وَلا خُلفَ لِقَولِكَ، أتم خادمك ورسولك ما أوكلت إلى العبيد، وجاهد في سبيل الله عز وجل كالجهاد، ومن بشر بما هو أحق من أجر، وحذر من ما صحيح من العقاب، اللهُمَّ ثَبِّتني دينِكَ ما أحيَيتَني، وَلا تُزِغ قَلبي بَعدَ هَدَيتَني، وَهَب لي لَدُنكَ رَحمَةً إنَّكَ أنتَ الوَهّابُ، وصل عَلى مُحَمَّدٍ وَعَلى آل مُحَمَّدٍ، وَاجعَلني مِن أتباعِهِ، وَاحشُرني في زُمرَتِهِ، لأداءِ فَرضِ الجُمُعاتِ وَما أوجَبتَ عَلَيَ فيها الأسرة من العطاء في يوم العقوبة أنت الجبار الحكيم.

صور دعاء آخر ساعة من الجمعة في رمضان 2023

مجموعة صور دعاء معروضة في الساعة الاخيرة من يوم الجمعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى