دعاء اللهم ارحم جدي في ليلة القدر مكتوب 2023 - موقع الأرشيف
اسلاميات

دعاء اللهم ارحم جدي في ليلة القدر مكتوب 2023

دعاء اللهم ارحم جدي في ليلة القدر مكتوب 2023، حيث ان الدعاء من افضل الاعمال التي يقوم بها العبد لعبادة الله تعالي، وان الدعاء لجدي في قبره في ليلة القدر من الاعمال العظيمة عند الله تعالي، تعتبر ليلة القدر من افضل الايام المباركة وهي خير من الف شهر، هو من الدعاء المقدم مع مذكرات الطوباوية ليلة القدر، والتي تعتبر من أعظم الليالي التي ينالها المسلمون باهتمام كبير، والتفاعل الإيجابي.

التضرع اللهم ارحم جدي ليلة القدر مكتوب اللهم ارحم جدي العزيز الذي ملأ بيتنا بالحنان والمحبة.
صلاة على جدي المتوفى في ليلة القدر اللهم ارحم جدي العزيز الذي سبقتنا رحمتك، اللهم كن له في هذه الحالة، وباركه في الأجرة، واجمعه بصحبة الأنبياء، سادة الخليقة، أنت الغفور والشكر.
دعاء لجدي المتوفى في ليلة القدر اللهم رب ربي العظيم خالقي الكريم أسألك أن ترحم جدي أن تباركه في شؤونه وتجعله من خير الليلة اللهم أجزه بالخير والفشل مغفرك و آسف.
صلاة ليلة القدر على جدي المتوفى اللهم اسألك في هذه الليلة المباركة من حياة الشهر الفضيل ان ترحم جدي وتجعله من رحمتك اللهم انزله من الثقوب الى جناتك جنات الخلود .

دعاء اللهم ارحم جدي في ليلة القدر مكتوب 2023

وفيما يلي صيغة الدعاء اللهم ارحم جدي في ليلة القدر، وجاءت على النحو التالي:

  • اللهم يا أبدي يا أبدي عهدك بهذا القلب الطيب الذي كرمتنا به اللهم ارحم جدي برحمتك الجليلة وباركه في شؤونه واجعله من الرابحين التامة مغفرة.
  • اللهم إنا نعهد إليك الأمر في البداية والنهاية، اللهم ارحم جدي العزيز، واصنع له لطفًا وافرًا وأجرًا عظيمًا.
  • اللهم اني في ليلة القدر التي باركت فيها أسألك أن ترحم جدي العزيز.
  • اللهم كرم ربنا يا غافر الذنوب وقبول التوبة اللهم اسألك بأجمل الأسماء لتكتب لجدي رحمة كاملة على كل ذنب واستغفار كامل عن كل زلة اللهم ارزقه السرور من جنات النعيم واكرمه بلطف دائم.

 

صور ادعية اللهم ارحم جدي في ليلة القدر مكتوبة

يشار إلى مجموعة صور الدعاء لجدي المتوفى في ليلة القدر من خلال ما يلي:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى