دعاء اللهم في ثالث جمعة من رمضان 2024 - موقع الأرشيف
اسلاميات

دعاء اللهم في ثالث جمعة من رمضان 2024

دعاء اللهم في ثالث جمعة من رمضان 2023، مع قدوم الجمعة الثالثة من شهر رمضان المبارك أجمل ورواع الادعية المستجابة بإذن الله نقدمها لكم، ودعاء اللهم في ثالث جمعة من رمضان مكتوب، والتي تعتبر نافذة كبيرة لأعمال الطاعة المختلفة في شهر رمضان المبارك، حيث يتم تداول العديد من صيغ الدعاء المبارك رجاءً رحمة الله، وذلك من خلال المقال التالي عبر موقع الارشيف، أجمل دعاء يقدم في ثالث جمعة من رمضان رمضان 2023.

دعاء الله في يوم الجمعة الثالث اللهم إني أسألك يوم الجمعة أن ترحم ضعفنا وعجزنا، وأن لا تتركنا بمفردنا طرفة عين، ولا أقل من ذلك، يا رب العرش العظيم كن لنا، ارحمنا واحمينا واغفر لنا.
صلاة الجمعة الثالثة من رمضان اللهم صلي الله عليه وسلم ثالث جمعة من شهر رمضان ورب الخير الرحمن الرحيم.
ادعية يوم الجمعة الثالث من رمضان اللهم رب العرش العظيم خالق الكون العظيم أسألك في ثالث جمعة من رمضان أن توفقنا لما فيه خير وأكيد، وأن تنفث أنفاس الإيمان وأن تبارك في المجتمع من القرآن.
دعاء شعبي في ثالث جمعة من رمضان لقد أحضرنا الله جمعة جديدة من شهر مبارك، نسألك التوفيق فيما تحب وأنت راضٍ، ونعوذ بك من شرور الروح ومن شرور الهواء، وأن نكون بين الغافل.

دعاء اللهم في ثالث جمعة من رمضان 2023

وفيما يلي أجمل صيغ الدعاء التي قدمت في الجمعة الثالثة من شهر رمضان المبارك، وقد وصلت على النحو التالي:

  • اللهم ارحم ربي الكريم عون من ينصر عند النداء وتريح المنكوبة عندما يسأل اسألك في هذا اليوم المبارك أن ترحم ضعفي وقلة ذكاءي وارحمني، امدحني أنا غارق في الضباب.
  • اللهم رب العرش العظيم اكرمني بما تستحقه وزد نجاحي بما فيه الخير في الدنيا والآخرة.
  • اللهم إني في ثالث جمعة من رمضان أسألك من نور وجهك الكريم أن ترحم ضعفي وقلة ذكاءي، وأن يباركني في أموري ويزيدني في الهدايا التي بها ديني وفاعلي، الشؤون الدنيوية مرتبة.
  • اللهم رب العرش العظيم خالق الكون الكريم أسألك في هذه الجمعة من شهر رمضان أن تبارك علي في طاعة الشهر وتتقبل صومي ودعواتي.

دعاء يا الله في ثالث جمعة من شهر رمضان مفاتيح الجنة

هناك العديد من صيغ الدعاء التي تقال يوم الجمعة لمفاتيح الجنة، وفي يوم الجمعة الثالث من رمضان نستقبل ما يلي:

الحمد لله أولاً قبل كل شيء، وآخر بعد فناء الأشياء، اللهُمَّ إنّي وَكَفى بِكَ شَهيداً، وَاُشهِدُ جَميعَ مَلائِكَتِكَ سَماواتِكَ وَحَمَلَةَ عَرشِكَ، وَمَن بَعَثتَ مِن وَرُسُلِكَ، وَأنشَأتَ مِن أصنافِ خَلقِكَ، أنّي أنَّكَ أنتَ اللهُ لا إلهَ إلاّ أنتَ أنتَ وَحدَكَ لا شَريكَ لَكَ عَديلَ وَلا خُلفَ بعدك (صلى الله عليه وسلم) أتم عبدك ورسولك ما أوكلت إلى العباد وحارب في سبيل الله تعالى ليكون الجهاد على ما ينبغي، وبشر بما هو صحيح من الأجر، وحذر ما هو الحق من العقوبة اللهُمَّ ثَبِّتني دينِكَ ما أحيَيتَني، وَلا تُزِغ قَلبي بَعدَ هَدَيتَني، وَهَب لي لَدُنكَ رَحمَةً إنَّكَ أنتَ الوَهّاب، صل عَلى مُحَمَّدٍ وَعَلى آل مُحَمَّدٍ، وَاجعَلني مِن أتباعِهِ أتباعِهِ وَشيعَتِهِ، وَاحشُرني في زُمرَتِهِ، لأداءِ فَرضِ الجُمُعاتِ وَما أوجَبتَ عَلَيَّ فيها فيها مِن تعطي في يوم العقوبة أنت الجبار الحكيم.

دعاء اللهم في ثالث جمعة من رمضان بالصور 2023

وفيما يلي حزمة من أجمل صيغ الدعاء ليوم الجمعة الثالث من رمضان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى