دعاء ليلة القدر الخامس والعشرين pdf كاملة 2023 - موقع الأرشيف
اسلاميات

دعاء ليلة القدر الخامس والعشرين pdf كاملة 2023

دعاء ليلة القدر الخامس والعشرين pdf كاملة 2023، هناك العديد من الادعية الدينية المختلفة التي يسعي كافة المسلمين للقيام بها في ليلة القدر الخامس والعشرين من شهر رمضان المبارك 2023 ميلادي، وان الدعاء في هذه الايام المباركة مستجاب عند الله تعالي، من الأدعية المميزة التي يستقبل بها المسلم أنفاس هذا الشهر المبارك إيمانا بعظمة هذه الليلة التي كان فيها رسول الله صلى الله عليه وسلم أشدها حدة، للترحيب بالخير فيه، ومن خلال موقع الأرشيف يتم تقديم حزمة دعاء ليلة القدر pdf.

دعاء ليلة القدر الخامسة والعشرين. اللهم إني في اليوم الخامس والعشرين من شهر رمضان المبارك أسألك الرحمة والعفة والمال، وأعوذ بك من الفقر وعبء الدين وظلم الرجال.
أدعية كتابية ليلة القدر اللهم إني في ليلة القدر التي باركتها أسألك الرزق والطمأنينة والبركة، وأعوذ بك من شرور النفس التي أرهقتني، ومن السيئات التي فعلتها، ومن كل الذنوب والمعاصي والآثام.
دعاء ليلة القدر في الخامس والعشرين من رمضان اللهم إني في اليوم الخامس والعشرين من رمضان المبارك أسألك في ليلة القدر أن تقدرني خيرًا، وتعينني على فعل الخير، وتعينني على نفسي حتى أدعو لك ولكم اجبني يا كريم.
أدعية ليلة القدر مفاتيح الجنة في الخامس والعشرين من رمضان اللهم افضل المسؤوليات وخير الرب وخير الرزق.

دعاء ليلة القدر الخامس والعشرين كاملة 2023

هناك العديد من صيغ الدعاء التي قيلت بمناسبة ليلة القدر، منها العديد من الأدعية الخاصة بليلة القدر، وأفضلها تدل على ليلة الخامسة والعشرين من رمضان على النحو التالي:

  • اللهم في اليوم الخامس والعشرين من شهرنا رمضان ومع مذكرات ليلة القدر التي باركتنا بها نسألك الهداية والعفة والمال وحفظنا لما فيه خير نحن لنا في الدنيا والآخرة.
  • ربنا يصلحنا ويصحح فساد قلوبنا يا كريم يا الله بملاحظات ليلة القدر المباركة أسألك أن تنزل على قلوبنا بأحسن الأقدار وأفضل الأعمال وأفضل المشاعر.
  • اللهم وجهنا ليلة القدر إلى ما ينقذنا من كل هم أو فوضى اللهم اخرجنا من تعب الدنيا وألم الذاكرة إلى سعادة البيتين.
  • اللهم ارحم الرحمان ونصر المستغيثين اللهم اسألك في ليلة القدر أن تزيد عطايانا وتزداد لنا بالخير وتحافظ على عافيتنا وصحتنا فتقوّينا لطاعتك يا رحيم الرحمن.

أدعية ليلة القدر في 25 رمضان كاملة 2023

وهي من الليالي النادرة التي يستحب فيها عمل ليلة القدر، ولذلك يرغب المسلم في تبني أدعية كثيرة، وأفضلها:

  • اللهم إني في اليوم الخامس والعشرين من الشهر الفضيل أسألك رزقًا شرعيًا وجيدًا أقوي به طاعتك.
  • اللهم في الخامس والعشرين من رمضان بملاحظات ليلة القدر التي وعدت بها أسألك أن تجعل القرآن رفيق قلوبنا وشفاء أحزاننا وإزالة همومنا يا كريم.
  • اللهم أرحم الراحمين أسألك ليلة القدر التي أرسلتها أن تباركني في أمري، وترتبني لما هو نصر في الدنيا، وخلاص في الآخرة.
  • اللهم يارب يعاونك ويا رب العرش العظيم أسألك في اليوم الخامس والعشرين من الشهر الكريم أن تحمي عائلتي التي أحبها وأنك لا تريني شرًا في، لهم يا رب العالمين، وزدني في الخير والحزم في طرق الدين.

دعاء ليلة القدر الخامس والعشرين pdf كاملة 2023

يمكن الوصول إلى حزمة من الأدعية المباركة في ليلة القدر “من هنا”، حيث توجد خيارات كثيرة للدعاء في ليلة القدر، لي ولأهلي وأولادي، وهو من الأشياء، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم أصدره وحرص على زيادتها في تلك الليلة المباركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى