سبب ظهور جون سينا بالمكياج والتنورة النسائية في استراليا - موقع الأرشيف
رياضة

سبب ظهور جون سينا بالمكياج والتنورة النسائية في استراليا

سبب ظهور جون سينا بالمكياج والتنورة النسائية في استراليا، يعد جون سينا من اساطير المصارعة والافلام وقدم مسيرة حافلة بالانجازات الكبيرة واثار جدلاً واسعاً على الإنترنت من قبل جمهور المصارع الأمريكي من أصل إيطالي جون سينا​​، فهو فنان شامل وممثل وعازف هيب هوب، لاعب المصارعة الحرة والكاتب والممثل الصوتي ومغني الراب والمنتج التنفيذي لذلك يتابع جمهور من جميع أنحاء العالم فنه، ويهتم موقع الأرشيف بذكر سبب ظهور المصارع سينا ​​جونيور بملابس نسائية في أستراليا.

من هو المصارع جون سينا ​​ويكيبيديا

يعتبر جون سينا ​​أحد أهم لاعبي المصارعة الحرة في العالم، وهو مصارع أمريكي وفنان من أصول إيطالية  يبلغ حاليًا من العمر خمسة وأربعين عامًا، وعمل جون سينا ​​في عدة مجالات إلى جانب الرياضة عمل في كتابة الأصوات وإنتاجها وتمثيلها وأداءها.

سبب ظهور جون سينا بالمكياج والتنورة النسائية في استراليا

سبب ظهور جون سينا ​​في مكياج وتنورة نسائية في أستراليا هو الترويج لفيلمه الجديد ريكي ستانيشي، وظهوره المثير للجدل نقلته صحيفة نيويورك الأمريكية بوست، حيث ظهر في مدينة ملبورن الأسترالية مرتديًا ملابس نسائية وتصوير الفيلم، وذكر سينا ​​أنه كان متحمسًا للتمثيل في الفيلم الجديد، وذلك بفضل إعادة هذه الشخصية إلى الحياة على الشاشة وعلى الأرض، وهو مسرور جدًا بطاقم العمل.

شاهد أيضًا ..حقيقة وفاة المصارع جون سينا

موعد عرض فيلم جون سينا ​​الجديد ريكي ستانيكي

بدأ الفنان جون سينا ​​الترويج لفيلمه الجديد، ريكي ستانكيمن خلال الظهور بملابس نسائية في أحد شوارع ملبورن، أستراليا  يدور الفيلم حول ثلاثة أصدقاء يصنعون شخصية يلومونها على سلوكهم السيئ الفيلم كوميدي بامتياز من إخراج بيتر فارلي وبطولة المصارع جون سينا.

حساب جون سينا ​​إنستغرام

الفنان والرياضي الأمريكي الإيطالي جون سينا ​​لديه حساب رسمي موثق على موقع إنستجرام، ويمكن “من هنا” الدخول إلى حسابه والاطلاع على آخر أخباره، والتي من خلالها يشارك صورة وآخر أخباره مع حسابه وبلغ عدد متابعيه مؤخرًا 18.3 مليون متابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى