سبب وفاة ابنة ابراهيم السهيمي - موقع الأرشيف
مشاهير

سبب وفاة ابنة ابراهيم السهيمي

سبب وفاة ابنة إبراهيم السهيمي، أعلن عن وفاة الوتيوبر السعودي ابراهيم السهيمي إثر حادث مروري مأساوي تعرض له وقال المتابعون على صفحاتهم الاجتماعية أن ابراهيم السهيمي توفي على الفور بينما كانت ابنته ترافقه في السيارة أثناء الحادث مما أدى إلى إصابتها من ثم لحقته به بعد تدهور حالتها الصحية، وتصاعد البحث في الساعات الأخيرة عن ابراهيم السهيمي وسبب وفاة ابنة السهيمي وفيا يلي نقدم لكم معلومات عنهما، ابقوا بالقرب..

سبب وفاة ابنة ابراهيم السهيمي

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة السعودية بالحادث الذي تعرض لها اليوتيوبر العشريني ابراهيم السهيمي والذي أودى بحياته على الفور.

وولد السهيمي في نهاية التسعينيات حيث يبلغ من العمر 24 عامًا، كان قد تزوج من فتاة من عائلة الحربي وهي عائلة معروفة في المملكة السعودية وأنجب مؤخرًا ابنته البكر الجازي وعمرها 8 أشهر ويُشار إلى أنها كانت رفقته أثناء تعرضه للحادث مما أدى إلى إصابتها اصابة بليغة فقدت الحياة على إثرها بعد ساعات.

من هو ابراهيم السهيمي ويكيبيديا

سعودي من مواليد العام 1999، أنهى دراسته في المملكة السعودية حتى الثانوية العامة ومن ثم التحق بإحدى الجامعات الكندية وحصل على شهادة البكالوريوس.

خلال السنوات الأخيرة ومع انتشار وسائل وتطبيقات التواصل الاجتماعي دشن صفحات خاصة له وتمكن من توثيقها نتيجة المحتوى الجيد الذي يُقدمه سواء عن المشاكل التي يواجهها في الحياة اليومية وكذلك ما يُعانيه الشباب السعودي بشكل عام واستطاع أن يُحقق قاعدة جماهيرية كبيرة له في الخليج العربي حيث يُتابعه عشرات الآلاف ويتفاعلون مع المحتوى المقدم.

فيديو حادث مرور ابراهيم السهيمي

تناقل رواد المواقع الاجتماعية خلال الساعات الماضية مقطع فيديو أخير ظهر فيه اليوتيوبر السعودي إبراهيم السهيمي وهو يقوم بنزهة عائلية في مكة المكرمة ولكن هذه الرحلة لم تنتهي بسرور وإنما بمأساة حقيقية حيث تعرض السهيمي لحادث مروري مروع في منطقة الجموم في مكة وتمكن عدد من المارة ن تصوير السيارة أثناء الحادث حيث وجد فيها شخص لم يتعرف على هويته في البداية إضافة إلى طفلة رضيعة.

وقد تم الإعلان عن وفاة السهيمي لاحقًا من قبل أحد الأصدقاء حيث قال انتقل إلى رحمة الله اليوتيوبر ابراهيم السهيمي بسبب حادث مروري فجع في منطقة الجموم في مكة المكرمة داعي المتابعين إلى الدعاء له وأن يلهم أهله الصبر والسلوان على فقدانه الأليم.

يذكر أن زوجة ابراهيم السهيمي ما زالت على قيد الحياة وتُعاني الأمرين بعد رحيل زوجها وابنتها الجازي التي لم تتجاوز العام الأول من عمرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى