قائمة مسلسلات رمضان 2023 المصرية وقنوات العرض - موقع الأرشيف
منوعات

قائمة مسلسلات رمضان 2023 المصرية وقنوات العرض

قائمة مسلسلات رمضان 2023 المصرية وقنوات العرض، هناك العديد من المسلسلات التي سوف تعرض في بداية شهر رمضان المبارك لعام 2023 ميلادي، شهد العديد من المسلسلات الفنية المختلفة، حصلت علي الملايين من المشاهدات المختلفة في مصر والعالم العربي، حيث تتواجد المسلسلات المصرية دائمًا في المسابقة العربية خلال شهر رمضان، وذلك بسبب الاهتمام الكبير بالدراما المصرية، موقع الارشيف سيقدم قائمة بالمسلسلات المصرية لرمضان 2023، والقنوات التي تبثها.

قائمة مسلسلات رمضان 2023 المصرية

دائما ما تحظى المسلسلات المصرية بحضور قوي في مواسم رمضان، فهي تتقدم على المسلسلات العربية من حيث نسبة المشاهدة، ويتضمن موسم رمضان 2023 عددًا كبيرًا من المسلسلات المصرية الجديدة، والتي سيتم التعرف عليها وفقًا لما يلي:

مسلسل ألف حمد الله ع السلامة

مسلسل ألف بحمد الله صلى الله عليه وسلم من نوع الدراما الاجتماعية المصرية، وهو من المسلسلات الجديدة التي سيعرض في رمضان 2023 م، وهو من إخراج المخرج عمرو صلاح، وتأليف الكاتب محمد ذو الفقار، ويشتمل هذا المسلسل على 15 حلقة فقط يشارك في بطولته الممثلة يسرا وشيماء سيف ومحمد ثروت وميان السيد وآدم الشرقاوي وسما إبراهيم.

مسلسل مذكرات زوج

مسلسل درامي مصري، مقتبس من رواية تحمل اسمه، إخراج المخرج تامر نادي، وتأليف الكاتب أحمد بهجت، بناء على سيناريو محمد سليمان عبد الملك، ويتكون المسلسل من 15 حلقة، بطولة طارق لطفي وعائشة بن أحمد وخالد الصاوي، وإدوارد وسما إبراهيم وعمر الشناوي وسارة الشامي وعلي الطيب وجيهان الشماشرجي.

مسلسل جت سليمة

مسلسل “جيت سليمة” مسلسل كوميدي مصري، من إخراج المخرج إسلام خيري، وتأليف الكاتبين كريم يوسف وسامح جمال، وإنتاج شركة السبكي، وشيرين، ومحمد ثروت، وخالد الصاوي، وميان السيد.

مسلسل رسالة الإمام

مسلسل ديني تاريخي مصري، من إخراج المخرج السوري ليث حجو، وتأليف مجموعة من الكتاب المصريين والسوريين بإشراف الكاتب والكاتب محمد هشام عبية، المسلسل من إنتاج Media Hub ويضم نخبة من الممثلين من الدراما المصرية والسورية، وتم تصوير مشاهدهم باللغة العربية الفصحى.

مسلسل عملة نادرة

مسلسل مصري رائع تم تصويره في صعيد مصر، من إخراج المخرج مندو العدل وتأليف الكاتب مدحت العدل وإنتاج شركة العدل، وشارك في بطولته مجموعة من نجوم الدراما العربية منهم نيللي كريم، جمال سليمان، جمانة مراد، أحمد عيد، كمال أبو ريا، فريدة سيف النصر، ندى موسى، محمد لطفي، علي الطيب، محمد فهيم، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، رمزي العدل.

مسلسل جعفر العمدة

مسلسل درامي مصري، سيعرض في رمضان 2023، من إخراج المخرج محمد سامي، وتأليف الكاتب محمد سامي، ويشارك في بطولته مجموعة من ممثلي الدراما المصرية منهم محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، وإيمان العاصي ومنة فضالي ومي كساب وآخرين.

مسلسل تحت الوصاية

مسلسل درامي مصري، يتكون من 15 حلقة من بداية شهر رمضان 2023، من إخراج المخرج محمد شاكر خضير وتأليف الكاتبين خالد دياب وشيرين دياب، بطولة منى زك ، دياب، نسرين أمين، رشدي شامي ومها نصار وخالد بكمال.

مسلسل سوق الكانتو

مسلسل كانتو ماركت مسلسل درامي مصري، وهو من المسلسلات الجديدة التي ستعرض في رمضان 2023، وهو من إخراج المخرج حسين المنباوي، وتأليف الكاتب هاني سرحان، والنجوم أمير كرارة، مي عز الدين وفتحي عبد الوهاب ومحمود البزاوي وثراء جبيل ومها نصار.

مسلسل علاقة مشروعة

مسلسل مصري من إخراج المخرج خالد مرعي، تأليف الأديبة سماح الحريري، بطولة الممثل ياسر جلال، مي عمر، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقي، وميمي جمال.

مسلسل بابا المجال

مسلسل بابا المجال هو مسلسل درامي وأكشن مصري، من تأليف وإخراج المخرج أحمد خالد موسى، ويشارك في بطولته مجموعة من نجوم الدراما المصرية، منهم الممثل مصطفى شعبان، وسوسن بدر، ونسرين أمين، ورياض الخولي، باسم سمرة وجمانة مراد.

مسلسل ستهم

مسلسل سيثام مسلسل مصري جديد يعرض في رمضان 2023 وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز وتأليف الكاتب ناصر عبد الرحمن وبطولة روجينا ومحمد عبد الحافظ وجهاد سعد ونانسي صلاح وأمير صلاح وياسين التهامي، ابراهيم السمان.

مسلسل تلت التلاتة

مسلسل مصري من إخراج المخرج حسن صالح وتأليف الكاتبة هبة الحسيني ويشارك في بطولته غادة عبدالرازق وليلى أحمد زاهر وماجد المصري وصلاح عبد الله ومصطفى درويش ومحمد القاص.

مسلسل رمضان كريم 2

هو الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم الناجح للغاية وهو مسلسل مصري من إخراج سامح عبد العزيز وتأليف الكاتب أحمد عبد الله ويشارك في بطولته سيد رجب وبيومي فؤاد وسلوى عثمان وصبري فواز، محمد لطفي وأحمد صيام.

قنوات عرض مسلسلات رمضان 2023 المصرية

وفيما يلي القنوات التي تعرض المسلسل المصري رمضان 2023 بحسب ما يلي:

  • مسلسل ألف الحمد الله عليه السلام: سيعرض على قناة سي بي سي.
  • مسلسل يوميات الزوج: على قناة سي بي سي.
  • مسلسل جيت سليمة: على قناة سي بي سي.
  • سلسلة رسائل الإمام: ستعرض على قنوات CBC و DMC و Al-Hayat.
  • سلسلة العملات النادرة – معروضة على قناة CBC.
  • مسلسل جعفر العمدة يعرض على قناة DMC.
  • مسلسل تحت الوصاية: يذاع على قناة DMC.
  • سلسلة Kanto Market: سيتم بثها على قناة DMC.
  • سلسلة من العلاقات الشرعية ستعرض على قنوات CBC و DMC و Al Hayat.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى