كم سعر عمرة رمضان 2023 - موقع الأرشيف
اخبار العالم

كم سعر عمرة رمضان 2023

كم سعر عمرة رمضان 2023، يرغب الكثير من المسلمين على تأدية العمرة حول الكعبة المشرفة في اوقات شهر رمضان المبارك، حيث يستهل على المسلمين شهر رمضان المبارك خلال ايام قليلة ليتم استقباله بالاحتفالات والتبريكات الرائعة، كما ذكر حديث عن النبي محمد عليه السلام بأن اقامة العمرة في رمضان تعادل الحجة، لذلك يتساءل الكثير من المسلمين حول اسعار عمرة رمضان 2023 وكيفية الحجز للعمرة، حيث ان الاسعار تختلف من دولة الى اخرى ومنها دولة مصر للطيران، حيث اعلنت مصر للطيران عن رحلات العمرة في الايام المقبلة عبر مطارين الاسكندرية والقاهرة الدولي، لذلك سوف نقدم لكم ابرز الاسعار لعمرة رمضان عام 2023.

أسعار تذاكر عمرة رمضان 2023 مصر

صرحت الشركة الوطنية المصرية للطيران الى الشركات السياحية على انطلاق رحلات العمرة لرمضان القادم 2023، حيث تتراوح الرحلة 16 مارس وحتى 18 ابريل ذات العام الجاري، حيث يطل رمضان على المسلمين هذا العام في الثالث والعشرين لشهر مارس حسب التوقعات من قبل دار الافتاء المصرية، حيث يسعى الكثير من المسلمين على تأدية فريضة العمرة بالكعبة المشرفة في اعظم شهر هجري طيلة العام، نظرا للاعمال الصالحة فيه وتقرب العبد الى ربه، حيث تشهد تكلفة اسعار العمرة هذا العام بمبلغ تتراوح 9500 الى 15500 جنيه، لتكون الرحلة من القاهرة مرورا بالمدينة المنورة او جدة والعودة مرة اخرى الى القاهرة.

شروط عمرة رمضان 2023

من اجل التسجيل لأداء رحلة العمرة في رمضان 2023، لابد من توافر الشروط المعلنة من قبل وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية من قبل المملكة العربية السعودية، ومن هذه الشروط .

1/ يجب احضار كافة الاوراق والمستندات المطلوبة وضرورة اثبات وصحة هذه الاوراق .
2/ يجب على المعتمر احضار الهوية الشخصية ويجب ان تكون سارية المفعول .
3/ يجب ان يمتلك المعتمر شهادة صحية موثوقة منه .
4/ يجب ان يتم احضار جواز السفر الخاص بك من جهة الجوازات التابعة لبلدك .
5/ يجب ان يكون الحصول على الموافقة لقيام المعتمر بفريضة العمرة من قبل تطبيق ( نسك ) السعودي .
6/ لا بد ان يكون عمر المعتمر من 18 حتى 70 عام ميلادي .

الاوراق المطلوبة لتقديم رحلة عمرة رمضان

بعد الاطلاع على اهم الشروط المتوفرة من قبل الجهة المسؤولة عن العمرة في السعودية وتم قراءتها مسبقا، لا بد من ارفاق الاوراق المطلوبة والمستندات الشخصية منك ومن ابرز هذه الاوراق، ( جواز سفر صالح لمدة عام من تاريخ السفر ، ثلاث صور شخصية خلفية بيضاء ، لا يشترط وجود محرم )، كما ان الشركات السياحية قدمت العديد من المزايا لمعتمري رمضان 2023، حيث قدمت الشركات السياحية على كود خاص بكل شخص لكل التعرض تزوير فيزا او تأشيرة، من هنا يشمل هذا التطبيق عدة اشياء ومنها .

1/ حجز اماكن اقامة
2/ عمل مناسك
3/ الانتقالات
4/ هدايا قيمة للمعتمرين
5/ مشرف مخصص لمرافقة المعتمرين
6/ الانتقال بسيارات مختصة داخل المملكة .

كم سعر عمرة رمضان 2023

يلجئ الكثير من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي على معرفة اسعار عمرة رمضان هذا العام، ليتم معرفتها ويتم التسجيل في احدى الشركات ذات الاسعار المناسبة حيث تنقسم الاسعار ما بين متوسطة المستوى او عالي المستوى، من خلال الامكانيات التي توفر الشركة لكل معتمر حيث تختلف هذه الاسعار وهي .

1/ تتراوح اسعار العمرة لرمضان القادم 2023 ما بين 40000 حتى 53000 جنيه مصري، وهذا ضمن الطبقة متوسطة المستوى، حيث تكون الرحلة لمدة شهر من مطار القاهرة وصولا لجدة او المدينة ثم العودة للقاهرة .
2/ تتراوح سعر العمرة رمضان صاحبة المستوى العالي ما بين 53 الف جنيه حتى 60 الف جنيه، حيث تكون ضمن الفنادق الفاخرة والقيمة في السعودية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى