كم عدد أبناء لبنى بيومي - موقع الأرشيف
مشاهير

كم عدد أبناء لبنى بيومي

كم عدد أبناء  لبنى بيومي، تصاعد الحديث على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة عن لبنى بيومي والتي ارتبطت بعلاقة زواج مع الفنان المصري أحمد سعد وأنجبت له عدد من الأبناء، وبعد ظهور أحمد سعد في الآونة الأخيرة في ليلة الدموع التي تم تنظيمها في جدة بالمملكة العربية السعودية تساءل الكثيرون عن الصدمات التي تلقها الفنان والتي أدت به إلى الإبداع في الأغاني الحزينة خاصة وأن طبقة صوته الرخيمة تمكنه من ذلك، وفيما يلي نستعرض معكم زيجات احمد سعد ومن بينها لبنى بيومي ونتعرف على كم عدد ابناء لبنى بيومي؟.

من هي لبنى بيومي

تُعتبر الزوجة الأولى للفنان المصري أحمد سعد والذي يشتهر بصوته العذب في غناء كافة الألوان سواء الحزينة أو ذات الايقاع السريع، وهي مصرية الجنسية وبعيدة عن العمل الإعلامي والظهور على الميديا.

استمر زواج لبنى بيومي من احمد سعد سنوات طويلة من العام 2006 وحتى العام  2011 في حين بعض المواقع تُشير أن الزواج استمر 10 سنوات أي حتى العام 2016 ولكن خلال هذه المدة وقع بينهما العديد من الخلافات وكانت تنتهي بالطلاق ومن ثم العودة إلا أنه في العام 2011 كان الطلاق بائنًا بلا عودة.

كم عدد أبناء لبنى بيومي

كانت الحياة بين لبنى بيومي واحمد سعد تسير بمنعطفات كثيرة ويتخبط الثنائي بين استقرار وانفصال مؤقت ولكن سرعان ما كانا يعودان من أجل الأولاد وفق تعبيرهما في أكثر من مناسبة وخلال فترة الزواج بينهما رزقا باثنين من الأبناء هم جودي وأحمد.

يذكر أن لبنى بيومي اختفت عن الأنظار بعد الطلاق ولكن علاقتها بأحمد سعد استمرت على أساس الاحترام المتبادل ولم تُعلق على أي من زيجات احمد سعد التالية والتي تجاوزت الثلاث زيجات.

كم عدد زوجات احمد سعد

بعد انفصاله عن ام أبنائه أحمد وجودي ارتبط الفنان أحمد سعد بعدة زوجات من بينهم ريم البارودي والتي تزوجها مباشرًة بعد انفصاله التام عن لبنى بيومي في العام 2016 ولكن زيجته تلك لم تستمر أكثر من 6 أيام فقط ومن ثم حدث الطلاق بينهما، وفي العام التالي 2017 تزوج من الفنانة سمية الخشاب واستمر الزواج عامين لينتهي في العام 2019 بخلافات حادة بين الطرفين وفي النهاية تزوج في العام 2021 تزوج من مصممة الأزياء علياء بسيوني وكانت ثمرة الزواج اثنين من البنات هما علياء ومريم.

سبب طلاق علياء بسيوني واحمد سعد

كشفت مصممة الازياء علياء بسيوني أنها انفصلت بالطلاق عن المطرب احمد سعد وقالت إن احمد سعد هو من أنهى العلاقة في قرار لحظي وكتبت على صفحتها على فيس بوك :” أشكر احمد سعد على قراره اللحظي الموفق في خراب البيت وتدمير الأسرة الجميلة، مؤكدة أنها تعبت من أجل الحفاظ عليها ولكن دون جدوى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى