من هم ابطال مسلسل ازمة منتصف العمر - موقع الأرشيف
منوعات

من هم ابطال مسلسل ازمة منتصف العمر

من هم ابطال مسلسل ازمة منتصف العمر، واجه مسلسل أزمة منتصف العمر مع تصاعد الأحداث في حلقاته المعروضة على التلفزيون الكثير من الانتقادات خاصة وأنه يكشف عن علاقة سرية تقوم بين عدد من أبطال المسلسل ويكون سببها أزمة منتصف العمر التي بدأت تواجهها الفتاة التي تزوجت من رجل يكبرها سنًا حيث انتهت علاقتهما باكرًا في الوقت الذي بدأت هي فيه بالنضوج والتعرف على احتياجاتها النفسية، ويتساءل الكثير من رواد المواقع الاجتماعية عن قصة المسلسل وأبطاله الذين أصبحوا حديث السوشيال ميديا بين ليلة وضحاها.

قصة مسلسل أزمة منتصف العمر

تدور أحداث المسلسل حول فيروز التي تتزوج رجلًا أكبر منها في السن ومن ثم تقع في علاقة حب مع زوج ابنة زوجها وتتسبب علاقتهما السرية في مشاكل كثيرة لهما على المستوى الاجتماعي والإنساني والعائلي ومن ثم تتطور الأحداث في إطار درامي تشويقي.

بدأ تصوير المسلسل في فبراير العام الماضي 2022 وكان من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني الماضي إلا أنه تأجل لأسباب فنية وقبل أسابيع بدأت عملية عرضه على قناة شاهد ويتكون المسلسل من 15- 20 حلقة جميعها تدور حول العلاقات الأسرية والعاطفية في أزمة منتصف العمر .

من هم ابطال مسلسل ازمة منتصف العمر

يُعد مسلسل ازمة منتصف العمر من أحدث المسلسلات التي تُعرض على قناة شاهد ويتم تداوله على صفحات المواقع الاجتماعية بشكل كبير خاصة وأنه يتناول قضية هامة يعاني منها جمهور كبير من الأزواج والذين يكون اختيارهم للزوج دون تفكير مسبق وبالتالي تنشأ الخلافات في الوقت الذي ينضج فيه أحد الزوجين.

ويقوم على تداول الأدوار في المسلسل مجموعة من نجوم الفن المصري أبرزهم كريم فهمي وريهام عبد  الغفور بالإضافة إلى مجموعة مميزة من الفنانين هم رنا رئيس، هند عبد الحليم، عمر السعيد، ركين سعد ورشدي الشامي.

موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر

بدأ عرض مسلسل أزمة منتصف العمر في نهاية 2022 على منصة شاهد ويُمكن متابعته عن طريق الرابط التالي ومتابعة أحداث الحلقات وتطوراتها المختلفة وحتى الآن لم تعلن أي من قنوات الدراما المصرية عن عرض المسلسل وقد كان من المقرر أن يكون ضمن السباق الرمضاني للعام 2022 إلا أن تأخر تصوير حلقاته أدى إلى عرضه على المنصات الإلكترونية.

يذكر أن المسلسل واجه انتقادات كثيرة بمجرد عرضه نتيجة لقوة الطرح وجرأته في تناول أحد أهم القضايا المجتمعية التي يُعاني منها المجتمع المصري والعربي بشكل عام في اختيار الشريك المناسب واكتشاف الصدمة بعد التقدم في العمر حيث يُوضح المسلسل بأحداثه المختلفة طبيعة العلاقة والحياة العاطفية السليمة التي يجب أن تكون بين الأزواج وأنها البناء الأساسي للعلاقات الاجتماعية ولكن حين تكون العلاقة غير متوافقة فإن الأشخاص يعانون من أزمات ومشاكل كلما تطور بهم العمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى