دعاء اليوم 22 من رمضان مكتوب 2024 - موقع الأرشيف
اسلاميات

دعاء اليوم 22 من رمضان مكتوب 2024

دعاء اليوم 22 من رمضان مكتوب 2023، حيث ان الدعاء في الايام العشر الاواخر من شهر رمضان المبارك من اعظم العبادات عند الله تعالي، حيث يستجيب الله تعالي لجميع عبادة المؤمنين، هو من الأدعية المباركة التي تتوق القلوب إلى تبنيها في مناسبة رمضان، حيث يغمر شهر رمضان المبارك المسلمين بأعلى آيات الحب ومشاعر الإيمان، ومن خلال موقع الأرشيف، يشار إلى أجمل عبارات وأدعية وصور الثاني والعشرين من رمضان 2023.

دعاء 22 يوم من رمضان مكتوب اللهم إني ربي الكريم خالقنا العظيم نسألك في اليوم الثاني والعشرين من شهر رمضان أن تكرمنا وترحمنا برحمتك الغالية، وتجعلنا نصيباً، حتى نكون نحن وأهلنا، سوف تتحرر من أعناقهم اللهب.
دعاء لليوم الثاني والعشرين من رمضان اللهم احلى اسماءك اسألك في هذا اليوم المبارك من الشهر الفضيل ان تكرمنا بما تستحقه وتحفظنا للخير وتزيد من الرحمة علينا حتى نكون في أعلى المراتب عندما تصعد الروح إليك.
أفضل دعاء ليوم 22 رمضان اللهم ايتها الحي يا رزق بيدك كل الامر اللهم انت الغفور الكريم انت تحب المغفرة فاغفر لنا ايها الكريم اللهم ارحمنا اذا يئس الطبيب من وترحمنا إذا بكت الحبيبة عليها، وترحمنا إذا أطلعتنا على التراب وقالت وداعًا لأحبائنا، وكن معنا في كل الأمور.
دعاء شعبي في الثاني والعشرين من رمضان اللهم عون من يستغيث، ويا ​​من يسأل، في هذا اليوم المبارك أسألك أن تزيد عرضنا وتزيل أسباب البؤس.

دعاء اليوم 22 من رمضان مكتوب 2023

ألوان الدعاء عطرة مع نفث الخير من شهر رمضان المبارك، والتي جاءت في عدد لا يحصى من الصيغ، أفضلها معروض أدناه:

  • اللهم إنك قادر على كل شيء وأنت الذي لا يخذله في الدنيا ولا الآخرة.
  • اللهم اجعلنا من صانعي شهر رمضان المبارك وارحمك في هذا الشهر.
  • اللهم اكرمنا هذا اليوم بوفرة الخير وسهل الرزق ومغفرة عظيمة.
  • اللهم إني في اثنين وعشرين يومًا من الشهر المبارك أعوذ بك من ضياع الروح ومن شهوات القلب وتفتت العقل وضيق الخيارات.

صور دعاء اليوم 22 من رمضان مكتوب 2023

وهي من الصور التي تم تقديمها من خلال منصات التواصل في عالم شبكات التواصل الاجتماعي، بأشكال واسعة، أجمل ما تم تعريفه أدناه:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى