من هو خليفة بطي المهيري ويكيبيديا - موقع الأرشيف
مشاهير

من هو خليفة بطي المهيري ويكيبيديا

من هو خليفة بطي المهيري ويكيبيديا ، امتلأت شبكات التواصل الاجتماعي والمنصات الإلكترونية في الساعات الأخيرة بعمليات بحث عن اسمه وحياته الخاصة للتعرف على الحياة العائلية لعائلة المهيري في دولة الإمارات العربية المتحدة. ونظراً لفضول الجمهور حول هذا الموضوع، سنتعرف من خلال الموقع الأرشيف الإخباري على من هو خليفة المهيري وأبرز المعلومات التي وردت عن أخيه في سيرته الذاتية.

Advertisement

من هو خليفة بطي المهيري ويكيبيديا

خليفة بن بطي المهيري رجل أعمال وعضو نادي الجزيرة الرياضي في أبوظبي، إماراتي الجنسية، ولد في دولة الإمارات العربية المتحدة ولا يزال يقيم هناك مع أسرته وزوجته سيدة أعمال سعودية الجنسية. أميرة الطويل، وهي من أفراد العائلة المالكة في المملكة العربية السعودية. ويمتلك خليفة العديد من المؤسسات وشركات الأعمال، من بينها شركة أمن المعلومات التي يعمل جاهداً على قيادتها في هذا المجال. جدير بالذكر أنه يعد من أغنى الرجال في الوطن العربي وتحديداً دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث وصلت ثروته إلى 1.6 مليار دولار أمريكي عام 2018م.

اقرا ايضا…من هي مرام علي ويكيبيديا والسيرة الذاتية

من هو خليفة بطي المهيري ويكيبيديا
من هو خليفة بطي المهيري ويكيبيديا

من هو شقيق خليفة المهيري ويكيبيديا

شقيق خليفة المهيري هو رجل الأعمال الإماراتي الشهير ناصر بن بطي المهيري. اسمه الكامل: ناصر بن بطي بن عمير بن يوسف المهيري. يعد من أشهر وأبرز رجال الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة. وهو أيضًا مسؤول عن شركة بن بطي. وهو مالك ورئيس مجلس إدارة شركة “بن بطي العالمية القابضة”، ومن الجدير بالذكر أنه يشبه إلى حد كبير شقيقه خليفة المهيري في حبه واهتمامه بالأعمال الخيرية والإنسانية، كما أنه ملامح الوجه وبعض الصفات، بالإضافة إلى كونه عضواً في مجلس الأعمال الإماراتي البريطاني.

اقرا ايضا…من هو موسى التعمري ويكيبيديا

وإلى هنا وصلنا إلى خاتمة هذا المقال الذي نناقش فيه سؤال من هو خليفة بطي المهيري ويكيبيديا، حيث علمنا في السطور السابقة أن أخوه هو ناصر بن بطي المهيري، وقد ذكرنا كل من أخبار . الذي جاء عنه في سيرته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى