من هو موس ماهر ويكيبيديا زوجتة - موقع الأرشيف
مشاهير

من هو موس ماهر ويكيبيديا زوجتة

من هو موس ماهر ويكيبيديا زوجتة، هو مغني مغربي، بدأ الغناء منذ أن كان عمره 12 سنة، من مواليد مدينة أحفير الواقعة على الحدود مع المغرب، وسنتعرف علي كافة التفاصيل حول الفنان موس ماهر في هذا المقال فتابع معنا أدناه، حيث أعد لكم فريق عمل موقع الأرشيف جملة من المعلومات الهانمه حول موس ماهر وزوجته.

Advertisement

من هو موس ماهر ويكيبيديا زوجتة

غنى في بداياته في «المخيمات الصيفية بالسعيدية»، ثم ذهب إلى جمعية «بساط الريح» للمشاركة في المسرحيات. وكان عام 1986 أول ظهور لها كمغنية على قاعة «لافوار»، وحضر حينها الكثير من الناس، وبعدها ظهرت في برنامج «سباق المدن».

سافر بعد ذلك إلى فرنسا، وعمل «حلاقا» لمدة ثلاث سنوات حتى أثبت نفسه، وأصدر ألبومه الأول عام 1999 أثناء إقامته في فرنسا وتحديدا في باريس، وعمل المنتجون على تسويقه بشكل جيد، وبذلك حقق نجاح كبير.

من هو موس ماهر ويكيبيديا زوجتة
من هو موس ماهر ويكيبيديا زوجتة

ولعل من أهم أغانيه التي سطع اسمه في الشرق والغرب هي أغنية “لهمق حماقي ولهبل حبالي” التي أطلقها عام 2015 على قناته الرسمية على منصة الفيديو يوتيوب ولاقت حتى الآن نجاحا كبيرا. 2 مليون مشاهدة وأكثر.

لقبه موس ماهر، واسمه الحقيقي مصطفى المهراوي، ويقود فرقة موسيقية غنية تحت عنوان “دالاس ميوزيك”.

في عام 2015 قرر موسى ماهر | قرر موس ماهر فتح حسابات على منصات التواصل الاجتماعي. ويتابعه ما يقرب من مليون متابع عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، بينما لديه أكثر من 147 ألف مشترك عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

مشوار موس ماهر الفني

وتساءل الكثير من الأشخاص عبر محرك البحث جوجل، عن تاريخ نمو موس ماهر، وكم عمره حاليا اعتبارا من عام 2021. تجدر الإشارة إلى أنه من الفنانين الذين لم تصلهم معلومات عن تفاصيل حياته الشخصية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى